عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-01-2008 - 11:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
العفش : الطليعة فريق كبير وأي مدرب يتمنى العمل فيه

أقامت إدارة نادي الطليعة مؤتمراً صحفياً للتعريف بمدرب كرتها الجديد السيد حسين عفش الذي تولى المهمة خلفاً للمدرب السابق المعاقب من إتحاد الكرة عماد خانكان على خلفية أحداث الشغب التي تلت لقاء الطليعة والكرامة.
المؤتمر أقيم في إحدى قاعات مطعم أسبازيا في حماة وعندما سألنا السيد يعقوب قصاب رئيس النادي عن عدم إجتماع الإدارة في النادي, أجاب بأن الإدارة مستقيلة وهي تقوم بتسير الأمور فقط وبالتالي فهي ليست على رأس عملها بشكل رسمي ولا يحق لها الإجتماع في النادي أما أهم نقاط المؤتمر فكانت على الشكل التالي:
وافق وبدون تردد على تدريب الطليعة
المدرب الجديد حسين عفش قال : (الطليعة فريق كبير حيث استطاع أن يحجز لنفسه مكاناً مهماً في السنوات الأخيرة وأعتقد أن أي مدرب يتمنى أن ينال شرف العمل في النادي ولكن كنت أرغب أن لا تكون الظروف الحالية بهذا الشكل فالمدرب عماد خانكان عمل عملاً كبير في بناء الفريق وأنا من المعجبين بعمله وكنت أود أن يتابع مع الفريق إيماناً مني بعمل المدرب الوطني.
طريقة عماد جديدة في الفريق بإستثناء اللقائين الأخيرين مع المجد وقبله الكرامة وما رافقته من أحداث وأناشد جماهير الطليعة أن تلتف حول النادي لأن النجاح متكامل من الأطراف كلها ( إدارة النادي والجماهير ولاعبين )
نقطة الأسف الوحيدة أن الظرف حالياً صعب لمشاكل مع إتحاد اللعبة أبعدت المدرب عماد ولا أدري الظروف التي حصلت وبالتالي هل العقوبة ظالمة أو لا ولا أريد فتح سجل مع إتحاد الكرة لكن حسب تصوراتي أخلاق عماد خانكان بعيدة عن المشاكل .
لقد خسر النادي المدرب السابق عماد ورأت الإدارة أن تكمل معي حيث وافقت دون تردد لإيماني أن أفضل فرق سورية هي الإتحاد والطليعة والكرامة وسأعمل على الناحية النفسية لإخراج اللاعبين من وضعهم الصعب والفريق مؤهل للمنافسة من جديد وعلى عدة جهات) .

خطة العمل
الفريق متكامل ومبني على طريقة المدرب السابق الخانكان والمفروض أن نكمل بنفس الطريقة لأن مجال التغير محدود .
المشكلة الحالية في خط الدفاع سنعالجها قدر الإمكان وسنستعين بمدافع أجنبي أو سوري يلعب خارج سورية وقد يكون إياد عبد الكريم أو أي لاعب في السويد.
معسكر الكويت لم تعد الظروف تسمح بإقامته لضيق الوقت والظروف الراهنة وسنعوض بمعسكر محلي قد يكون في الساحل السوري غايته إعادة الروح النفسية للفريق مع إقامة لقائين وديين قبل مباراة الكأس مع الجزيرة وبعدها.
الدوري نظرياً أقرب للكرامة
برأي أنه على الورق ونظرياً الدوري أقرب للكرامة حسب واقع المباريات وجدول القرعة إضافة لخسارتنا الجمهور لكن لن نستسلم وسنقاتل إلى آخر مرحلة من عمر الدوري
سيساعدني بالتدريب السيد أنس صابوني الذي سيلتحق خلال الأيام المقبلة بعد نهاية إجازة الزواج واليوم الأحد أول تمرين لي مع الفريق وسأعمل ما بوسعي لكي يبقى الطليعة دائماً في الطليعة .
رسالة إلى جمهور الطليعة
إن المسؤولية على الجميع لزيادة وعي جمهور الطليعة الذي يجب أن يؤمن بالربح والخسارة ويجب أن نتقبل الخسارة مهما كانت الظروف فهذه هي كرة القدم .
فمثلاً نادي الكرامة لو أنه إنهار بعد خسارته أمام الإتحاد في حلب لما عرف الفوز مطلقاً بعدها وخاصة اللقاء الهام أمام الطليعة . لكن الظروف ساعدته إضافة لطريقته تعامله مع الخسارة كانت ضرورية وجيدة لذلك أقول يجب على الجمهور إعطاء الراحة للإدارة واللاعبين والمدرب طوال الموسم وفي نهايته يكون الحساب .
سنجلس مع الإدارة ونبحث بموضوع التعاقدات الجديدة وخطة العمل الموضوعة وأتمنى التوفيق من الله عز وجل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس