عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-01-2008 - 02:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
منتخبنا إلى البحرين و فجر ابراهيم يبدي تفاؤله

غادرتنا عند الثالثة من مساء الإثنين بعثة منتخبنا الوطني بكرة القدم إلى العاصمة البحرينية المنامة لإجراء لقاء ودي دولي استعدادي مع منتخب البحرين الشقيق في الرابع والعشرين من الشهر الجاري .

وتبدو صفوف منتخبنا من خلال الأسماء التي سافرت شبه مكتملة إلى حد ما باستثناء اعتذار باسل شعار بسبب المرض والذي استدعي مؤخراً عوضاً عن زين الفندي المعاقب وكذلك أديب بركات وخالد البابا المصابين.

من جهته أعرب مدرب منتخبنا الكابتن فجر ابراهيم عن تفاؤله بالمرحلة القادمة ووصف الأجواء التي يعيشها المنتخب (بالأسرية) واللاعبين (بالمخلصين) الذين يسعون جهدهم لإعلاء إسم سورية .

وأكد الإبراهيم على أهمية اللقاءات الودية الإستعدادية التي يجريها المنتخب قبل لقاء إيران في افتتاح تصفيات المونديال والتي بدأت بلقاء الأولمبي السعودي ومنتخب قطر الأول وتستمر بلقاء البحرين وبعدها الصين وهي تسير بخط بياني متصاعد من الصعوبة الأمر الذي يحقق الفائدة الفنية المطلوبة .

وحول سؤال عن حقيقة الأنباء التي تقول بأن الإبراهيم يتهرب من اللقاءا الإعلامية قال : ( هذا الكلام صحيح وهو ليس هروباً سببه التعالي والغرور لاسمح الله ولكنه إيمان بأن القليل من الكلام والكثير من العمل هو المطلوب في هذه الفترة وكفانا الدوامة التي عاشها المنتخب جراء قضية الرعاية .وأتمنى من هؤلاء الذين اعتذرت عن التصريح لهم أن يتفهموا وجهة نظري).

وحول نظام الحوافز الذي أعلنه اتحاد الكرة مؤخراً تخصيص مكافآت مجزية للأفراد المنتخب في حال تحقيق الإنتصارات قال الإبراهيم: ( لاشك أن الحوافز المادية امر ضروري ومطلوب مع أن لاعبينا يشعرون بمسؤوليتهم الوطنية وتجربة التحفيز قبل لقاءي الدورين الأول والثاني من التصفيات كانت أبلغ مثال على ذلك حيث وعد رئيس اتحاد الكرة بمكافأة مالية (معقولة) في حال التأهل لدور الثالث وهذا ماكان ).

وحول طريقة لعب المنتخب في المباريات القادمة أشار الإبراهيم إلى أن هنالك ثغرة فنية ظهرت في مباراتي المنتخب الأخيرة وسنعالجها في المباراتين القادمتين من خلال الإعتماد على تعزيز القوى الضاربة خلف الخط الأمامي وسترون ذلك من خلال لقاء البحرين.

وبخصوص عدم استدعاء لاعب الإتحاد المتميز محمود آمنة رفض الإبراهيم التعليق على الموضوع واكتفى بالقول : ( الآمنة لاعب كبير وقد يكون معنا في المراحل التالية ).

أما فيما يتعلق بالمهاجم المعروف فراس الخطيب فأشار الإبراهيم إلى أن الخطيب مرفوع ضمن قائمة الأسماء المعتمدة للتصفيات وقد نستدعيه للمباريات الرسمية أما في المباريات الودية فإنه مرتبط مع ناديه العربي الكويتي بعقد يمنعه من المشاركة .

رد مع اقتباس