عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-01-2008 - 01:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
علي دياب : لا نملك فرصة الكرامة والاتحاد

علي دياب : لا نملك فرصة الكرامة والاتحاد







أكد مدافع نادي المجد علي دياب أن فرصة فريقه للمنافسة على لقب الدوري قائمة وإن اعترف بصعوبتها بوجود الكرامة والاتحاد وقال دياب إن أفضلية هذين الناديين على فريقه تعود لامتلاكهما خبرة أكبر ولأنهما (( أصحاب باع طويل )) في المنافسة على الألقاب على عكس فريقه الذي لا يملك ذات الخبرة، وليس لديه محترفين بحجم الموجودين لدى الكرامة والاتحاد .
وأشار مدافع منتخبنا الوطني إلى أن المجد مع ذلك لن يقبل بأقل من أحد المراكز الثلاثة الأولى بالرغم من شدة المنافسة والتي بررها دياب بقوله إن كل المباريات أصبحت صعبة ولم يعد هناك فرق سهلة بالدوري السوري .
وبخصوص اختلاف الفكر الكروي بينه ومدافعي الفريق الراشد والإيتوني على اعتبار أن كل واحد منهم تخرج من ناد مختلف اعتبر دياب أن فكر المدرب هو الأساس والقرار الأخير يعود له في النهج التكتيكي الذي يعتمده أي خط من خطوط الفريق .
وأبدى دياب تفاؤله بقدرة فريقه على التعويض في دوري أبطال العرب والتأهل للدور نصف النهائي وتمنى استغلال المجد لمواجهتي الفيصلي ووفاق سطيف في دمشق .
وعن حظوظ المنتخب الوطني في التأهل للدور الرابع من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال اعتبر لاعب الجيش السابق أن إيران بالتأكيد ستحجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة وسيتنافس منتخبنا مع الإمارات على البطاقة الثانية .



بقلم : ملاذ الزعبي - دمشق

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس