الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 22-01-2008 - 03:53 ]
 رقم المشاركة : ( 283 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   



أنكر السير آليكس فيرغسون ليلة أمس أن يكون قد قام بأية إشارة سيئة متمعدة لجماهير ريدينغ ، أثناء المباراة التي جمعت فريقه بهم و انتهت بفوزه 2/0 .

و قد يواجه مدرب اليونايتد تهمة بـ التصوير التلفزيوني بسبب احتفاله الحماسي جدا ً بعد هدف كريستيانو رونالدو في الوقت الضائع من المباراة .

و كان فيرغي قد اشترك بشجار على خط الملعب بعد إعلان الحكم الرابع عن إضافة 4 دقائق كوقت بدل ضائع ، عندما كان اليونايتد متقدما ً بهدف وحيد .

و كان أنصار ريدينغ احتجوا على فيرغي لشكواه من كمية الوقت الإضافي .

و لكن عند تسجيل رونالدو الهدف الثاني ، بدا و كأن فيرغسون قام بتوجيه حركة سيئة نحو أنصار ريدينغ الذين التفتوا إليه ، و لكن فيرغي نفى ليلة أمس من العاصمة السعودية الرياض أن يكون قد عمل أي شيء لاستفزاز مشجعي ريدينغ بـ تقصد .

قال فيرغي :
« كل ما كنت أفعله هو التعبير عن ارتياحي للفوز ، بعد واحدة من أصعب مبارياتنا هذا الموسم .. ريدينغ صعبها جدا ً ، و جعلنا نركض كيلومترات أكثر من أي مباراة أخرى هذا الموسم »

بينما علق ستيف كوبل على ذلك بقوله :
« فيرغي على مر السنين أخاف الناس أكثر من اللازم ، و أنت ترد عليه بمحاولة الدفاع عن نفسك! »

« و الحقيقة أنه تحرك كثيرا ً مع نهاية المباراة ،و هذا يعطينا تقديرا ً بأننا جعلناها صعبة جدا ً عليهم »

« آليكس لم يكن سعيدا ً بالدقائق الـ 4 المضافة كوقت بدل ضائع »

و بينما أن الشجار مع مساعد مدرب ريدينغ داونيس قد تم حله بقدح من النبيذ بعد المباراة ، فإن أنصار ريدينغ لن يدعوا الأمر يمر مرور الكرام .

و على الرغم من أنه لم يتم ذكر أي حركة سيئة من فيرغسون في التقرير الرسمي لحكم المباراة ، فإن الإتحاد الإنكليزي سيتحرى الحادثة على أساس صور الفيديو .

و كان فيرغسون قد أوقف لـ مباراتين هذا الموسم بعد حديثه السيء مع حكم اللقاء مارك كلاتنبيرغ ما بين شوطي مباراة فريقه مع بولتون في اللقاء الذي خسره 1/0 في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي .

المصدر

رد مع اقتباس