عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 22-01-2008 - 07:02 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

فرح كلامها مزبوط لانو في مجتمعنا في نسبة كتيير منيحة من الرجال هيك بدهم
ومفكرين انو بس يتزوجوا المرأة
بعتبروها عبدة عندهم شغلة وعملتها تلبية طلباته كافة ويا ويلها اذا ما نفذت
بس يا فرح
كمان في رجال ما في منهم
يعني متل ما بيقول المتل
مو كل اصابيعك ............متل بعض

رد مع اقتباس