عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-01-2008 - 03:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
إيران تريد مدربا ألمانيا لفريقها القومي لكرة القدم قبل لقاء سورية

إيران تريد مدربا ألمانيا لفريقها القومي لكرة القدم وماتيوس هو الأوفرحظا


إيران تريد مدربا ألمانيا لفريقها القومي لكرة القدم قبل لقاء سورية icon.aspx?m=blank
المنتخب الايراني
أفادت تقارير إخبارية اليوم الأربعاء بأن الاتحاد الإيراني لكرة القدم يبحث عن مدرب ألماني لفريقه القومي وأن الخيار الأول يقع على لوثار ماتيوس.

وذكرت وكالة أنباء "مهر" الإيرانية نقلا عن مسئول بالاتحاد لم يكشف النقاب عن اسمه أن قائمة المرشحين لقيادة المنتخب الإيراني تضم إلى جانب ماتيوس، المدرب السابق لمنتخب المجر والذي عمل أيضا في نوادي بالنمسا وصربيا، و مرشحا ألمانيا ثانيا لم يكشف المسئول عن اسمه.

لكن ثمة تكهنات ترددت في وسائل الإعلام الرياضية المحلية تفيد بأن إيران تبحث أيضا عن مدرب كولونيا كريستوف دوم الذي أجرت معه وكالة أنباء فارس الإيرانية مقابلة الأسبوع الماضي.

ووفقا لما ذكرته "مهر" فإن الإتحاد الإيراني لكرة القدم يجري بالفعل اتصالات غير مباشرة مع الاثنين. كما تجري محادثات أيضا مع وينفريد شيفر وبيتر نيورورير لكن على الأرجح بدون نتائج ملموسة.

يذكر أن إيران هي الفريق الوحيد في آسيا الذي ليس له مدرب، حيث يتم تدريب اللاعبين في الوقت الحالي من جانب مساعدي مدرب محليين.

لكن الاتحاد الإيراني لكرة القدم يريد أن يعين مدربا قبل المباراة المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2010 أمام سوريا المقررة في السادس من شهر شباط/فبراير المقبل في طهران مشددا أكثر من مرة على أنه يريد مدربا أجنبيا كبيرا

رد مع اقتباس