الموضوع: لامبارد للبيع
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-10-2007 - 05:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
لامبارد للبيع

لامبارد للبيع lampard_B.jpg


أكدت صحيفة "اس" الإسبانية أن الدولي فرانك لامبارد لاعب وسط تشلسي وصيف بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم للبيع، بحسب معلومات حصلت عليها من مصادر مقربة من النادي اللندني واللاعب.
وذكرت "اس" أن تشلسي يطالب بمبلغ 18 مليون يورو للتخلي عن لامبارد الملقب "بالمرتزق"، مؤكدة ونقلاً عن مدير أعماله ستيف كوتنر أن ثلاثة فرق تسعى للحصول على خدماته هي يوفنتوس وآي سي ميلان الإيطاليان وريال مدريد الإسباني.
وعلمت وكالة "فرانس برس" مؤخراً أن لامبارد وقائد الفريق اللندني جون تيري لا يتبادلان الحديث منذ رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ما قد يتسبب برحيل الأول عن الفريق رغم أنه أعلن في بداية الموسم عن رغبته في البقاء معه حتى نهاية مسيرته، لكنه طلب الانتظار حتى أخر الموسم لبدء مفاوضات جديدة بشأن تجديد العقد معه.
ويبقى للامبارد (29عاماً و56 مباراة دولية سجل خللها 13هدفاً) عامين لإنهاء عقده مع تشلسي الذي انتقل إليه في العام 2001 قادماً من وست هام، وهو ساهم بشكل كبير بفوزه بلقب الدوري المحلي في العامين 2005 و2006 تحت قيادة مورينيو.

رد مع اقتباس