عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-10-2007 - 05:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
أهداف ألفيس السبعة لم تقنع دونغا

أهداف ألفيس السبعة لم تقنع دونغا


قلّل كارلوس دونغا المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم من أهمية إحراز مهاجمه أفونسو ألفيس سبعة أهداف لفريقه هيرنفين الهولندي في مباراة واحدة مشيراً إلى أن ذلك لا يعني أن اللاعب ضمن مكاناً في التشكيلة الأساسية للمنتخب البرازيلي الذي يستعد لبدء مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

وقال دونغا في مقابلة مساء الثلاثاء مع قناة غلوبو التلفزيونية إن أفونسو الذي يواجه انتقادات كبيرة في بلاده لقلة الأهداف التي يسجلها مقارنة مع ما يفعله مع ناديه "لم يعد في السماء" لأنه سجل سبعة أهداف في مباراة واحدة.

وسجل أفونسو مهاجم هيرنفين يوم الأحد سبعة أهداف ليساعد فريقه في التغلب على هيراكليس 9-صفر في الدوري الهولندي.

وقال دونغا "على أفونسو أن يواصل العمل".

ويتوجه المنتخب البرازيلي إلى بوغوتا لملاقاة نظيره الكولومبي يوم الأحد قبل أن يستضيف منتخب الإكوادور يوم الأربعاء على استاد ماركانا الشهير.

وسجل أفونسو 34 هدفاً في الدوري الهولندي الموسم الماضي ليصبح محط أنظار الأندية الأوروبية الكبرى لكنه لم ينجح في الانتقال إلى أحدها خلال الصيف الماضي.

ورغم ذلك فشل اللاعب في شغل مكان أساسي بتشكيلة منتخب بلاده وأصبح بديلاً لفاغنر لوف مهاجم سيسكا موسكو الروسي الذي فشل أيضاً في شغل الفراغ الذي تركه المخضرم رونالدو مهاجم ميلان الإيطالي.
..وليفربول يسعى لضم ألفيس

يخطط مدرب نادي ليفربول الإنكليزي، الإسباني رافاييل بينيتيز للتعاقد مع أفونسو ألفيس أيضاً بعد أن سبق لبرشلونة وفياريال الإسبانيين أن أبديا رغبتهما بضم المهاجم البرازيلي, وذلك عندما يُفتح باب الانتقالات الشتوية في مطلع العام المقبل ولمدة شهر بالكامل.
يذكر أن ألفيس متواجد حالياً في صفوف منتخب بلاده الذي يستعد للقاء كولومبيا في الجولة الأولى من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال جنوب أفريقيا عام 2010 والمقررة يوم الأحد.
وخاض ألفيس حتى الآن 7 مباريات دولية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس