عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-10-2007 - 06:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
بازيلي حائر بين تيفيز وأغويرو

بازيلي حائر بين تيفيز وأغويرو basile_B.jpg


صرح ألفيو بازيلي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أنه لم يقرر حتى الآن ما إذا كان سيبدأ بالمهاجم كارلوس تيفيز أو الصاعد سيرجيو أغويرو في خط هجوم الفريق بجوار النجم ليونيل ميسي خلال لقاء تشيلي يوم السبت في افتتاح مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

وقال بازيلي في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء "تيفيز وأغويرو جاهزان و مستواهم جيد ولكن علي أن أقرر بأيهما أبدأ وستتضح الصورة خلال المرانين الأخيرين قبل لقاء تشيلي لا يوجد فارق كبير بينهما ولكن عليّ أن أختار".

وعن استدعائه لصانع ألعاب فياريال الإسباني خوان ريكيلمي رغم عدم مشاركته مع ناديه في المباريات قال بازيلي "لقد استدعيته للقائمة كي أضغط على مسؤولي فياريال ليدفعوا به في المباريات أو مسؤولي فريقه السابق بوكا جونيورز كي يتحركوا لضمه فهو لاعب مختلف وأحب أسلوبه وهو مهم بالنسبة لنا لقد تابعته من خلال تسجيلات لتدريباته في إسبانيا".

وألمح بازيلي أن المهاجم هيرنان كريسبو لاعب إنتر ميلان رفض الانضمام للفريق مؤخراً بقوله "لقد اتصلت بكريسبو 20 مرة ولم يرد ثم تحدثت مع إدارة الفريق وجهازه الطبي ويبدو أن الأمر صار واضحاً".

وبخصوص المباراة، أشاد بازيلي بقدرات المنتخب التشيلي الذي يتولى تدريبه مواطنه ومدرب الأرجنتين السابق مارسيلو بييلسا مؤكداً أنه يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين المتواجدين في أوروبا.

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أهمية المباراة الأولى في التصفيات مؤكداً أن فريقه سيلعب بالطريقة التي يعرفها دون أن يترك الفرصة لتشيلي لفرض أسلوبها.

وأكد بازيلي أن لاعبه المخضرم خافيير زانيتي سيضع شارة القيادة خلال المباريات القادمة في الوقت الذي أعلن فيه أن النجم الشاب ليونيل ميسي لن يقوم بتنفيذ ركلات الجزاء التي قد تحتسب لفريقه.

رد مع اقتباس