عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-10-2007 - 06:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
كاسياس : التعادل أمام الدنمارك لا يخدمنا

كاسياس : التعادل أمام الدنمارك لا يخدمنا كاسياس : التعادل أمام الدنمارك لا يخدمنا icon_right.gif كاسياس : التعادل أمام الدنمارك لا يخدمنا icon_left.gif 11 أكتوبر 2007:
DPA ©
كاسياس : التعادل أمام الدنمارك لا يخدمنا icon_blank.gif
الحارس الاسباني ايكر كاسياسأكد حارس مرمى فريق ريال مدريد والمنتخب الأسباني لكرة القدم إيكر كاسياس أن تعادل منتخب بلاده بعد غد السبت أمام نظيره الدنماركي في تصفيات بطولة كأس الامم الاوروبية القادمة (يورو 2008) لن يخدم المنتخب الاسباني بأي حال موضحا أن الفريق سيلعب بهدف الفوز.

وقال كاسياس في تصريحات صحفية "سنذهب إلى الدنمارك برغبة الفوز وقطع شوط كبير نحو التأهل للنهائيات. ولكن إذا فكرنا في أن التعادل سيخدمنا فنحن لا نخدع إلا أنفسنا.

وعن غياب زميله راؤول جونزاليس قائد ريال مدريد عن قائمة الفريق نفى كاسياس أن يكون قد أثار لاعبي المنتخب على المدير الفني لويس أراجونيس لقراره باستبعاد راؤول قائلا "هذا قرار لا يملكه أحد إلا المدرب فهو يحدد من يستدعيه ومن يستبعده أيا كان.

وشبه الحارس الدولي أسلوب أراجونيس الهجومي بالطريقة التي ينتهجها المدرب الألماني بيرند شوستر مع فريقه ريال مدريد حيث يرى أن الثنائي يفضلان دفع اللعب للأمام بشكل مستمر.

وكشف كاسياس أن ديفيد ألبيلدا لاعب خط وسط فريق بلنسية يقوم بدور القائد في غياب راؤول حيث تسمع صيحاته في اللاعبين في وسط الملعب عكس كاسياس الذي أكد أنه لا يحب الصياح في زملائه رغم وضعه شارة القيادة.

وخاض كاسياس /27 عاما/ 71 مباراة دولية مع المنتخب الاسباني ويسعى للمشاركة في بطولة كأس الامم الأوروبية للمرة الثالثة.

وتحتل أسبانيا المركز الثاني في المجموعة السادسة للتصفيات برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف السويد المتصدرة.

رد مع اقتباس