عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-10-2007 - 12:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
السؤال عن راؤول يثير غضب أراجونيس مجددا

السؤال عن راؤول يثير غضب أراجونيس مجددا السؤال عن راؤول يثير غضب أراجونيس مجددا icon_nav_blank.gif السؤال عن راؤول يثير غضب أراجونيس مجددا icon_left.gif 11 أكتوبر 2007:
DPA ©
السؤال عن راؤول يثير غضب أراجونيس مجددا icon_blank.gif
مدرب منتخب اسبانيا لويس أراجونيسدخل لويس أراجونيس المدير الفني للمنتخب الاسباني لكرة القدم في دوامة جديدة من الغضب وفقد أعصابه اليوم الخميس اثر تلقيه السؤال التقليدي عن السبب وراء غياب راؤول جونزاليس قائد فريق ريال مدريد عن قائمة المنتخب الاسباني الذي يتسعد لملاقاة نظيره الدنماركي بعد غد السبت.

وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية الرياضية على موقعها بالانترنت اليوم أن مراسلا لقناة "لا سيكستا" التلفزيونية يرتدي قناعا لراؤول قفز أمام أراجونيس في معسكر الفريق التدريبي بالقرب من العاصمة الاسبانية مدريد وسأل أراجونيس عن السبب وراء عدم وجوده ضمن قائمة الفريق الذي يستعد لمواجهة المنتخب الدنماركي في التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية القادمة (يورو 2008).

ولم يعر أراجونيس اهتماما بالجانب المضحك في هذا الموقف وإنما صاح في وجه المراسل متسائلا "كم من البطولات الاوروبية وبطولات كأس العالم فزنا بها بقيادة راؤول جونزاليس.

وشارك راؤول مع المنتخب الاسباني في ثلاث نهائيات لكأس العالم أعوام 1998 و2002 و2006 كما شارك معه في بطولتي كأس الامم الاوروبية 2000 و2004 .

ويحتل راؤول المركز الثاني خلف حارس المرمى أندوني زوبيزاريتا نجم المنتخب الاسباني في التسعينيات من القرن الماضي في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب الاسباني في المباريات الدولية حيث خاض معه 104 مباريات دولية.

وحمل راؤول شارة قائد المنتخب الاسباني في كأس العالم 2006 بألمانيا ولكن على ما يبدو أن الخلاف دب بينهما حيث جلس راؤول على مقاعد البدلاء.

وظهر راؤول /30 عاما/ بمستوى جيد مع ريال مدريد هذا الموسم لكن أراجونيس لم يستدعه إلى صفوف المنتخب منذ نحو عام ليثير وسائل الاعلام في العاصمة مدريد.

واضطر أراجونيس لاستبعاد ديفيد فيا مهاجم بلنسية من قائمة الفريق واستبدله براؤول تامودو لاعب اسبانيول بدلا من استدعاء راؤول.

رد مع اقتباس