عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-10-2007 - 11:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
إيقاف الحارس البرازيلي ديدا مباراتين بعد ادعائه السقوط في مباراة سيلتك

إيقاف الحارس البرازيلي ديدا مباراتين بعد ادعائه السقوط في مباراة سيلتك 11 أكتوبر 2007:
DPA ©

الحارس ديدا وقت وقوعه اثناء مبارة سيلتيكتلقى البرازيلي ديدا حارس مرمى ميلان الإيطالي لكرة القدم عقوبة الإيقاف في مباراتين بسبب الإدعاء والمثيل خلال مباراة التي خسر فيها فريقه أمام سيلتك الاسكتلندي 1/2 في إطار مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.


وكان أحد المشجعين قد دخل الملعب بعد تسجيل سيلتك هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من المباراة ولمس رأس ديدا /34 عاما/ الذي جرى خلف المشجع في البداية ثم ادعى السقوط على اأرض الملعب وهو ممسكا برأسه.


وفي بيان أصدره اتحاد الكرة الأوروبي (يويفا) قال الاتحاد أن ديدا متهم بانتهاك الفقرة التي تنص على "أن أعضاء الاتحادات والأندية واللاعبين والمسئولين والأعضاء يجب أن يتصرفوا وفقا لمبادىء الولاء والاستقامة والروح الرياضية".


ومن ناحية أخرى تم تغريم سيلتك 35760 يورو (50500 دولار) بعد اتهامه بافتقاره إلى التنظيم والإتيان بتصرفات غير مقبولة من قبل جماهيره خلال المباراة.


وذكر اليويفا أن نصف المبلغ تم تعليقه لمدة عامين وسيضطر النادي لدفعه إذا تم اتهامه في حادث مشابه في غضون العامين المقبلين.


ويمكن لكلا الطرفين الاستئناف في موعد اقصاه ثلاثة أيام.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا


التعديل الأخير تم بواسطة : Hussam بتاريخ 11-10-2007 الساعة 11:34
رد مع اقتباس