عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-01-2008 - 10:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
تعثر صفقة أنتقال نشأت أكرم الى مانشيستر سيتي الأنجليزي

نشر هذا اليوم كل من الموقع الرسمي لنادي مانشيستر سيتي الأنجليزي وكذلك الموقع الرسمي للنجم العراقي نشأت أكرم اخباراً مفادها ان دائرة والهجرة والأقامات البريطانية قد رفضت الأستئناف الذي تقدم به النادي الأنجليزي من اجل الحصول على رخصة العمل المطلوبة من اجل انضمام نشأت الى النادي الأنجليزي.

وقال الموقع الرسمي للاعب العراقي نشأت أكرم (23 عاماً) انه قد تم رفض الاستئناف الذي بادر به نادي مانشستر سيتي بخصوص رخصة العمل للمايسترو نشأت أكرم. و سيُعقد اليوم مؤتمرا صحفيا يحضره مدرب النادي الأنجليزي سفين جوران أريكسون يوضح من خلاله اسباب رفض رخصة العمل من دائرة الهجرة و الاقامات في برطانيا.

وعزا موقع اللاعب السبب في الرفض الى عدم استيفاء منتخب العراق الذي يلعب له نشأت الشروط المطلوبة من اجل الحصول على رخصة العمل. حيث تطلب الدائرة البريطانية ان يكون معدل تصنيف المنتخب الذي ينتسب له اللاعب 70 خلال الأربعة وعشرين شهراً الماضية, بينما يقع معدل ترتيب العراق خلال هذه الفترة في المرتبة 72.

ومن ناحيته أكد الموقع الرسمي لمانشيستر سيتي ان جهود النادي الأنجليزي لم تنجح في اقناع دائرة الهجرة والاقامات البريطانية لتغيير موقفها من الرفض على الرغم من ان المدرب أريكسون قد ترأس وفداً عالي المستوى من مانشيستر سيتي سافر الى مقر الدائرة في لندن من اجل التباحث بالأمر.

وأضاف الموقع انه على الرغم من أن اللاعب العراقي نشأت أكرم يمتلك سجلأً دولياً رائعاً مع منتخب بلاده الحامل للقب كأس الأمم الأسيوية لعام 2007, فأن الهيئة المسؤولة في دائرة الهجرة قد رفضت طلب النادي للسماح للاعي خط الوسط للعب للنادي الأنجليزي.

وكان مانشيستر سيتي قد وافق على انتقال نشأت اكرم من نادي العين الأماراتي بعد ان ابدى مدرب مانشيستر سيتي اعجابه الكبير بمستوى اللاعب حين شارك في تدريبات النادي قبل حوالى اسبوعين.

وعلق زفين جوران اريكسون مدرب مانشيستر سيتي على هذه الأنباء قائلاً "أنها مفاجأة وخيبة أمل كبيرة لنا. أنني اتعاطف بشكل كبير مع نشأت فهو لاعب جيد جداً ويمتلك حصيلة دولية ممتازة. انه سيعود الأن الى الشرق الأوسط ولكننا سنبقى على اتصال معه, حيث انه يستحق ان نتواصل معه ونبدي اهتمامنا به على المدى الطويل "


يذكر ان المؤتمر الصحفي من المزمع انعقاده هذا اليوم الخميس 25 يناير 2008 الساعة 12.30 بتوقيت جرينتش, 16.30 بتوقيت الأمارات.

رد مع اقتباس