عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-01-2008 - 01:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية براء
 
براء
أهلاوي للعضم

براء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : سوريا - حلب
عدد المشاركات : 2,779
قوة التقييم : براء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the rough
كابريني مدرباً لمنتخبنا بعد إيران..؟

نعم، الإيطالي أنطونيو كابريني هو مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم ولكن بعد مباراة إيران.. هذا الخبر الذي تم تداوله خلال اليومين الماضيين وتم تأكيده في برنامج ملفات ساخنة الذي بث يوم الخميس الفائت على تلفزيون الجديد اللبناني خلال الحلقة التي قدمها الزميل حسن شرارة واستضاف خلالها السيد منذر طباع عضو المكتب التنفيذي ود.أحمد جبان رئيس اتحاد الكرة، الخبر أكده د.جبان أثناء اتصال (الرياضية) معه أمس الجمعة بعد عودته من بيروت بقوله: بعد أن فشل عقد رعاية المنتخب طلبنا من الشركة المالكة لعقد كابريني أن تقدم لنا المدرب ليكون مدرباً للمنتخب لكونه موجوداً بدمشق، وقد تجاوبت معنا الشركة بكل أريحية ولم تعترض وقد اتفقنا معها على أن يتسلم كابريني مهمته كمدرب بعد عودة المنتخب من إيران، كما طلبنا من الشرطة أن تقدم تجهيزات كاملة ووافقت أيضاً ولا أعتقد أن ذلك بحاجة إلى مزايدة أو إعلان وخاصة أن الشركة ستقدم المدرب والتجهيزات دون أي مقابل..
وأكد الجبان أن الجهاز الوطني بقيادة فجر إبراهيم سيبقى على رأس عمله ولن يكون هناك تغيير، بل سيكونون مع كابريني فريقاً واحداً.. من جهة ثانية حدّد د.جبان مكافأة الفوز على إيران بـ(40) ألف ليرة سورية لكل لاعب مقدمة من اتحاد الكرة.
أخيراً هل سيغلق ملف كابريني على ما اتفق عليه، أما أن هناك فصولاً جديدة سنشهدها مستقبلاً؟! لننتظر ونتابع...
من جريدة الرياضية

رد مع اقتباس