عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-01-2008 - 01:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
المحروس : مرتاح في الأردن والوحدة أزمته ليست فنية


عندما تلتقي مدرباً له بصماته الواضحة في عالم التدريب على معظم الفرق التي دربها تستشعر الثقة التي تغلف حديثه والتواضع الذي يعبر عن حالة التألق التي وصل إليها .هكذا كان حالنا ونحن نتحدث إلى مدربنا الوطني الغني عن التعريف نزار محروس الذي يعسكر مع فريقه شباب الأردن( بطل كأس الإتحاد الآسيوي) والذي خص موقعنا باللقاء التالي:

-كابتن نزار الحمد لله على سلامتك
-- الله يسلمكن .زأهلا بموقعنا الحبيب.

- أخبارك مع شباب الأردن
-- مرتاح للغاية مع الفريق بوجود إدارة متفهمة تلبي كل احتياجاتنا ولاعبين لديهم الطموح لتحقيق الانتصارات .

- وسبب وجودكم في دمشق ؟
-- ننتهز فترة توقف الدوري لإقامة معسكر تدريبي استعداداً لإياب الدوري والكأس الذي بلغنا فيه الدور نصف النهائي.

- ولماذا سورية بالذات؟
-- لأنها الأقرب إلينا من حيث المناخ والمستوى ولوجود فرق كبيرة يمكن آن تفيدنا من خلال اللعب معها .

- وماذا عن مسيرتكم هذا الموسم؟
-- للأسف فإن حظوظنا في الدوري المحلي باتت شبه معدومة في المنافسة على البطولة والسبب أننا أهدرنا نقاطاً ثمينة وأضعنا مباريات كانت في متناول أيدينا .ولذلك فتركيزنا في المرحلة القادمة منصب على مواجهتنا مع الأهلي في نصف نهائي الكأس حيث جنبتنا القرعة مواجهة أحد القطبين الفيصلي والوحدات اللذين سيلتقيان في نصف النهائي الآخر .وحظوظنا كبيرة إن شاء الله بالاحتفاظ باللقب.

- وماذا عن آسيا؟
-- لاشك أن مسؤوليتنا كبيرة هذه العام فنحن نشارك كبطل للنسخة السابقة وليس كضيف جديد كما كان الحال سابقاً ولذلك فالفرق التي سنواجهها ستحسب لنا حسابات أخرى وهذا ما سيصعب مهمتنا .

- بالحديث عن الكرة السورية ، ما رأيك بالتطور الحاصل على مستوى الأندية؟
-- حقيقة أشعر بالفخر للمستوى الذي وصلت إليه الأندية السورية وخاصة فرق الكرامة ،الطليعة ، الإتحاد والمجد التي تشرف الكرة السورية .والملفت أن الفرق التي تبصم خارجياً يقودها مدرب وطني كما هو حال الكرامة و الطليعة والمجد وهذا دليل على أن في سورية مواهب تدريبية على أعلى مستوى.

- بصراحة لمن تتوقع بطولة الدوري هذا العام؟
-- الجواب صعب للغاية ولكن المنطق يقول أن البطولة لن تخرج عن فرق المقدمة الأربعة وقد يدخل الجيش (المتطور) على خط المنافسة.

- ومارأيك بالأزمة التي يمر بها فريق الوحدة ؟
-- الحديث عن أزمة الوحدة شائك للغاية وحساس بنفس الوقت كوني من أبناء النادي .ولكن بشكل عام أقول أن الإنقسامات الحاصلة في النادي والصراعات الخفية وانتماء بعض اللاعبين للأشخاص بدلاً من انتمائهم للنادي هي الأسباب الحقيقية للأزمة.كما أن عدم الاهتمام بالقواعد منذ سنوات كان عاملاً حاسماً في اعتماد النادي على لاعبين من خارج اسواره.

- بصراحة هل تشعر برغبة للعودة لتدريب الفريق؟؟
-- يضحك.... في الوقت الحالي بالتأكيد لا لأن مصيري سيكون الفشل فمشكلة الوحدة كما أسلفت لك ليست فنية تدريبية وإلا لكان النجاح سيكون حليف الروماني كوستيكا الذي أعتبره من أفضل المدربين الذين عملوا في سورية .

- هل نفهم من كلامك ان الشومان قد يفشل؟
-- بالعكس تماماً فهو قد ينجح إذا استطاع توليف الفريق وإبعاده عن المؤثرات الخارجية والتركيز على كرة القدم ولكنه بالتأكيد بحاجة إلى محترف ذو مستوى عالي في خط المقدمة .

- كلمة اخيرة
-- أشكركم على هذا اللقاء وأتمنى للكرة السورية المزيد من التطور.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس