عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-01-2008 - 09:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
 
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice
الحرية بدو مين يعالجو

يبدو أن أيادي العابثين لاتريد لنادي الحرية أن يسير في طريقه نحو الأمان فمايجري في الخفاء من تحريض للاعبين على عدم الإلتزام مع الفريق لن يكون له إلا نتيجة واحدة وهي دفع الفريق خطوات أخرى نحو الهاوية .



الحديث عن التكتلات داخل نادي الحرية أصبح الشغل الشاغل لمحبي النادي الذين تاهوا وسط المصالح المتضاربة ما بين إدارة تصر على التمسك بمقاليد الأمور بأي ثمن وبين فريق من المعارضة (إن صح التعبير) خارج أسوار النادي يسعى بكل طاقته للإطاحة بها حتى ولو كان الثمن السقوط إلى الدرجة الثانية.



مظاهر التخريب داخل النادي تظهر جلية عبر اليومين الماضيين من خلال غياب معظم عناصر الفريق عن التمرين بقيادة المدرب الجديد محمد دهمان حيث لم يتواجد في الحصة التدريبية أكثر من ثمانية لاعبين؟؟



أحد الخبثاء أشار إلى أن لاعبي الفريق علي الشيخ ديب وزميله محمد كوسا يقودان (بتحريض خارجي) التمرد والحجة حاضرة دائما وهي عدم قبض مستحقاتهم المادية ؟؟والإدارة من جانبها تجد الحجة واهية خاصة وأنها قد وعدت اللاعبين بتسديد مستحقاتهم فور استلام الملايين الأربعة من شركة سيريتل والتي تأخرت عن موعدها في منتصف الشهر الحالي !!



والسؤال الذي يطرح نفسه : إلى متى سيبقى نادي الحرية الذي يعد من أهم قلاع الكرة السورية لعبة في أيادي العابثين؟؟؟ الإجابة ولاشك عند القيادة الرياضية .



بقلم : ابو غمزة
الكرة السورية

رد مع اقتباس