عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-01-2008 - 11:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
قرارات هامة لإدارة حطين

وضعت إدارة نادي حطين نظاماً جديداً للمكافآت والعقوبات سيتم تطبيقه بدءاً من انطلاقة مرحلة الإياب ، وتضمن النظام الجديد منح 3000 ليرة لكل لاعب من فريق الرجال كمكافأة لكل فوز يحققه الفريق خارج ملعبه و1500 ليرة للفوز داخل الأرض ، وحسم ربع راتب كل لاعب في حال تعرض الفريق للخسارة على أرضه و 15% من راتب كل لاعب في حال الخسارة خارج الأرض ، وحسم مبلغ 5000 ليرة من راتب اللاعب الذي ينال بطاقة حمراء غير مبررة و200 ليرة من راتب كل لاعب ينال بطاقة صفراء غير مبررة ..
ومنعت الإدارة التبرعات الخارجية وبأي مبلغ كان دون معرفتها وعلمها ، فيما سمحت للاعبين والإداريين بالتصريح للجهات الإعلامية بشرط ألا يتضمن الكلام تجريحاً بأي شخص كان ..
هذا وتتواصل تدريبات الفريق الإعتيادية تحضيراً للقاء الساحل الطرطوسي في مسابقة الكأس ظهر الإثنين على ملعب مدينة الأسد الرياضية بعد أن ألغت إدارة نادي الطليعة المباراة الودية التي كانت مقررة مع حطين لارتباط فريقها بمباراة أخرى مع عفرين ..
من جهة أخرى ما تزال المفاوضات قائمة بين إدارة النادي والشركة الراعية دون نتيجة حاسمة حتى الآن ، وأشار السيد سليم سبع الليل رئيس النادي إلى وجود بديل في حال عدم نجاح عقد الرعاية وهو استثمار (تيراس) النادي وتحريك موضوع استثمار مخازن النادي إضافة لأمور أخرى يجري الإعداد لها حالياً ، فيما تم رفض عرض تقدمت به إحدى الشركات المعلنة يتضمن دفع سلفة مقدمة عن إعلانات للموسم القادم .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس