عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-10-2007 - 08:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية Hussam
 
Hussam
أهلاوي للعضم

Hussam غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,677
قوة التقييم : Hussam قام بتعطيل التقييم
الأصابة غيبت الراشد

الإصابة غيّبت الراشد

والموهبة قدّمت اللاعب الواعد

ثمة نقاط بارزة تستوقفك بفريق الاتحاد بعد خوضه مباراته الثانية بالدوري والأولى له على أرضه، وريثما تتحقق الأفعال بناءً على الأقوال ونصبر على أوسكار ولاعبيه لأن العبرة بالنهايات والفرصة يجب أن يأخذها الجميع وهذا حقهم ثم يأتي دورنا إن وجدنا أن الخلل يكاد يطيح بأحلام الكثيرين.. فإن الفوز على الوحدة وانتزاع النقاط الثلاث مسألة على درجة كبيرة من الأهمية: فهيا إلى »4« صور ملونة فيها طغيان اللون الأحمر.

بداعي الإصابة.. كلمتان كان فهمهما خاطئاً عند بعض الاتحاديين، ومنهم والد اللاعب يحيى الراشد.. نحن كنا نقصد أن يحيى غاب بسبب الإصابة وهو لا يدعيها هرباً من المباراة لأننا لم نعتد أن يبادر اللاعب يحيى الراشد إلى مثل هذه الحالات ولو كنا نشعر بشيء من هذا القبيل لما ترددنا بالإشارة إليه، وفي الإعلام نقول إن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل وتلك عبارة استخدمها غيرنا قبل سنوات وهذا لا يعني أننا نشكك بقرار الحكم أو نطعن فيه، ومما لا شك فيه أن غياب الراشد عن مباراة الوحدة كان مؤثراً.

من ميزات الفريق الاتحادي جودة تنفيذه للركلات الثابتة كأن يسجل هدفيه في مرمى الوحدة من ركلة حرة مباشرة انتهت إلى هدف وركلة ركنية أسفرت عن الهدف الثاني، ويجب أن نعطي الحكام حقهم لأنهم عندما يبعدون المدافعين عن كرة المسافة القانونية فإنهم يساعدون اللاعبين على إخراج مواهبهم والاستفادة من قدراتهم.

المدافع المهاجم وائل عيان صاحب القدم اليسرى هو بطل الركلتين السابقتين عندما أحسن التنفيذ وعرف كيف يعمل على إيصال الكرة مرتين إلى رأس الحمصي في الأولى وقدم الفنزويلي غوميز في الثانية.

مشهد مضمار ملعب الحمدانية الجمعة الماضي عاد بذاكرتنا إلى أعوام السبعينيات والثمانينيات حين كانت ملاعبنا تفتقد لحماية والأسوار الحديدية غير موجودة، أما الضغط الجماهيري الكبير على المدرجات فقد دفع بالمئات وربما أكثر على التواجد فوق المضمار قريباً من خطوط التماس وربك سترك من مخاطر ذلك التدافع، وصبر وطول بال الحكام على حالة غير حضارية فيها خرق للنظام وأسس إقامة المباراة


التعديل الأخير تم بواسطة : Hussam بتاريخ 12-10-2007 الساعة 08:08
رد مع اقتباس