عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-01-2008 - 01:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية khal!d
 
khal!d
أهلاوي للعضم

khal!d غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1418
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 2,588
قوة التقييم : khal!d is a jewel in the roughkhal!d is a jewel in the roughkhal!d is a jewel in the rough
يتواصل الصراع بين مانشستر يونايتد و الآرسنال

يتواصل الصراع بين مانشستر يونايتد و الآرسنال



يواصل مانشستر يونايتد المتصدر بفارق الأهداف وآرسنال صراعهما محلياً عندما يستقبل الأول بورتسموث والثاني نيوكاسل في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة انكلترا لكرة القدم المقررة الثلاثاء والأربعاء.
واجتاز الفريقان بنجاح عقبة الدور الرابع من مسابقة كأس انكلترا في اليومين الأخيرين، فقلب مانشستر يونايتد تخلفه أمام توتنهام صفر-1 إلى فوز 3-1، في حين لم يجد آرسنال صعوبة في تخطي نيوكاسل بثلاثية نظيفة.
فعلى ملعب "اولدترافورد" سيسعى مانشستر إلى مواصلة سلسلة انتصاراته حيث فاز في11 مباراة وتعادل في واحدة فقط هذا الموسم على أرضه عندما يستقبل بورتسموث الذي يعاني من غياب عدة لاعبين يدافعون عن ألوان منتخباتهم في كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في غانا.
ومن المتوقع أن يستمر غياب المدافع الصربي الصلب نيمانيا فيديتش بسبب إصابته بفيروس منعه من المشاركة في المباراة ضد توتنهام، وقد يلجأ مدرب الشياطين الحمر أليكس فيرغسون إلى إجراء بعض التغييرات على تشكيلته بحيث يريح الجناح الويلزي المخضرم راين غيغز ويشرك البرتغالي لويس ناني مكانه، وربما منح بول سكولز مركزاً أساسياً بعد شفائه من إصابة في ركبته أبعدته ثلاثة أشهر عن الملاعب قبل أن ينزل احتياطياً منتصف الشوط الثاني ضد توتنهام.
أما بورتسموث الطامح إلى مركز يؤهله المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي الموسم المقبل بقيادة مدربه القدير هاري ريدناب فبإمكانه شارك مهاجمه التشيكي الجديد ميلان باروش المنتقل إليه معاراً من ليون الفرنسي الأحد.
وخاض باروش وهو هداف كأس الأمم الأوروبية الأخيرة عام 2004 برصيد 5 أهداف تجربة الدوري الإنكليزي في صفوف فريقي ليفربول وأستون فيلا.
آرسنال - نيوكاسل

وعلى إستاد الإمارات، يأمل آرسنال في تكرار فوزه على نيوكاسل في غضون ثلاثة أيام.
والمباراة هي الثالثة لنيوكاسل بإشراف مدربه القديم -الجديد كيفان كيغان علماً بأن الأولى انتهت بتعادله سلباً مع ضيفه بولتون، والثانية بخسارته أمام آرسنال بالذات صفر-3.
ويأمل كيغان أن يستعيد مهاجمه الدولي مايكل أوين شهيته التهديفية في مواجهة آرسنال علماً بان الأخير صام عن التهديف في الدوري المحلي منذ تشرين الأول/أكتوبر الماضي.
وقال كيغان: "بدأ أوين يقترب من الوصول إلى كامل لياقته البدنية بعد إصابات متكررة تعرض لها في السنوات الأخيرة، وإذا نجحنا في تزويده بالكرات المتقنة فإنه سيسجل وأنا واثق من هذا الأمر".
في المقابل من المحتمل أن يغيب لاعب وسط آرسنال التشيكي توماس روزيكي عن المباراة بعد إصابته في ساقه السبت الماضي ولم يتمكن من إكمال المباراة.
وفي المباريات الأخرى يلتقي:

• بولتون مع فولهام
• تشلسي مع ريدينغ
• ميدلزبره مع ويغان
• إيفرتون مع توتنهام
• وست هام مع ليفربول
• سندرلاند مع برمنغهام
• دربي كاونتي مع مانشستر سيتي

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس