عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-01-2008 - 03:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
كابريني مدرباً لمنتخب سورية على نفقة الأسطواني!!

سيتم الإعلان عصر الثلاثاء رسمياً في اتحاد الكرة عن تسمية المدرب الإيطالي أنطونيو كابريني مديراً فنياً لمنتخب سورية بكرة القدم بعد عودة المنتخب من طهران في السادس من شهر شباط القادم وذلك بعد قبول المهندس حسان اسطواني مدير الشركة المتحدة للمقاولات بالتكفل بنفقات الطاقم الفني للمنتخب بقيادة كابريني إضافة إلى التجهيزات الكاملة للمنتخب وذلك حتى موعد انتهاء المرحلة الثالثة من تصفيات كاس العالم (جنوب أفريقيا 2010) بعد فشل عقد الرعاية الذي أبرمته شركته مع اتحاد الكرة بسبب رفض المكتب التنفيذي المصادقة عليه.

وأكد السيد أسطواني في اتصال هاتفي مع موقع الكرة السورية أن رئيس اتحاد الكرة اتصل به هاتفياً طالباً المساعدة بموضوع كابريني وقد قبل الأسطواني دون تردد إثباتاً منه لحسن نواياه تجاه تطوير الكرة السورية .

وأشار الأسطواني إلى أن اجتماع الثلاثاء مع رئيس اتحاد الكرة لن يكون فقط لإتمام موضوع كابريني وإنما ستتم مناقشة خطة للاهتمام بمنتخب الشباب الحالي ووضع خطة لإعداده لكأس العالم 2014.

من جهته أكد الدكتور أحمد جبان رئيس اتحاد الكرة صحة ما تداولته وسائل الإعلام بخصوص تسلم كابريني مهامه كمدير فني للمنتخب الأول بعد مباراة إيران وتوجه بالشكر للسيد حسان أسطواني على جهوده الحثيثة للمساعدة على تطوير كرة القدم السورية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس