عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-01-2008 - 02:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية براء
 
براء
أهلاوي للعضم

براء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : سوريا - حلب
عدد المشاركات : 2,779
قوة التقييم : براء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the rough
الاتحاد في تركيا.. فائدة وانضباط وارتياح



تدرب الفريق صباحاً ومساءً بإشراف المدرب تيتا وكانت التمارين قاسية جداً وهو راضٍ عن تنفيذ التمارين من قبل اللاعبين، وخلال أيام المعسكر أجرى الفريق أربع مباريات، تعادل بالأولى مع أونيا سبور وخسر الثانية أمام تيرانا بطل ألبانيا »5/0«، ولم يشرك المدرب اللاعبين الأساسيين وآثر المشاركة بلاعبي الصف الثاني وفي المباراة الثالثة تعادل مع تيجيك التركي »1/1« وفي الرابعة فاز على أكاديمية سان باولو »4/2« ومقرها بولونيا، فريق الأكاديمية سبق أن فاز بمعسكره على فريق شالكه الألماني »1/0« وخسر من فنربهشة »3/0« وفاز على سبارتا براغ »4/2« جميع لاعبي الأكاديمية من البرازيل، حيث تقوم الأكاديمية بتوريد اللاعبين للأندية الفرنسية والألمانية ـ شارك اللاعب البرازيلي الذي شارك فريقنا بالمباراة السابقة مع فريق الأكاديمية وظهر بمستوى جيد ـ اجتمع عضو مجلس الإدارة السيد ياسر لبابيدي مع مدير فريق الأكاديمية لمدة ساعتين تم خلالهما الاتفاق على التعاون مع الأكاديمية التي تعتبر من أهم الأكاديميات على المستوى الأوروبي وأبديا رغبة شديدة بزيارة سورية واستقبال فريق الاتحاد بالأكاديمية ببولونيا أو بالبرازيل.
محمد نور شمسه رئيس البعثة: حقيقة لأول مرة ألمس أن هناك احترافاً حقيقياً دخل أنديتنا وذلك من خلال الانضباط التام للاعبين بجميع المواعيد وتنفيذهم الكامل لكل ما يطلب منهم واندفاعهم لتدريباتهم، وعذراً لا أستطيع أن أدلي بأي رأي عن التطور الفني لأن هذا الموضوع من اختصاص مدرب الفريق فهو يعرف جيداً إمكانات لاعبيه ويستطيع أن يضبط مقدار التطور الحاصل فردياً كان أم جماعياً وما مدى تناسبه مع ما قدم لهذا الفريق في هذا المعسكر، وفقهم الله ولا أضاع لهم جهداً فإنهم جميعاً من وجهة نظري قد حققوا البطولة بأخلاقهم قبل أن يحققوها بأقدامهم وهكذا هي الرياضة وتلك هي القاعدة الأولى للوصول للإنجاز المطلوب والذي يفرح جماهير نادي الاتحاد.
أحمد شعبان إداري الفريق: المعسكر من أفضل المعسكرات بكرة القدم من ناحية تأمين الملاعب ذات الأرضية الجديدة والراحة البدنية وإطعام اللاعبين وتأمين جميع المستلزمات المساعدة للعملية التدريبية.
تيتا مدرب الفريق: أنا مقتنع تماماً وأحببت المكان جداً والمكان ملائم ومناسب من ناحية الإقامة وتوفر الملاعب الممتازة بالإضافة للغذاء، وأنا مسرور جداً من التزام اللاعبين بالتعليمات التي أعطيتهم إياها خلال المعسكر رغم البرنامج المكثف القاسي الذي وضعته لهم ولكننا أتينا للتحضير لمرحلة الإياب وبشكل خاص كأس آسيا ومن المؤسف عدم حضور عمر حميدي وبكري طراب.. وصلاح شحرور حضر إلى المعسكر وهو مصاب لذلك لم يستطع أن يستفيد بشكل كامل من المعسكر لأنه كان يقوم بتمارين خفيفة.. لكنني منزعج من جوناثان لأنه لاعب محترف ويعيش بنادي الاتحاد ولم يكن معنا بالمعسكر.. أمر طبيعي أن وفاة والدته محزنة ولكن هذا لايستمر لشهر كامل.. ومن خلال المباريات الودية أنا مقتنع تماماً بطريقة لعب الفريق في حالة الانتقال من الوسط للهجوم ولكن لم أكن راضياً عن الحالة الدفاعية وهذا يرجع لغياب عمر حميدي وبكري طراب وجوناثان.
مخلص فارس طبيب الفريق: المعسكر كان ممتازاً وحقق الفائدة التي أقيم من أجلها... إصابة اللاعب أوتو كانت أسوأ ما في المعسكر نظراً لحدوثها في بداية المعسكر، علماً أننا قمنا بتقديم العلاج الطبي والعلاج الفيزيائي اللازم، علماً أن اللاعب أوتو أصيب مع عدد من اللاعبين بإصابات مختلفة تم علاجها أثناء المعسكر.. وأصيب ياسر جركس بالتهاب أذن وسطى وتم علاجه، وقد وفرت الإدارة جميع المستلزمات الطبية ولم نضطر لشراء أي دواء... وتمت إقامة لقاءات مع أطباء الفرق المشاركة في المعسكر وهي من بلدان مختلفة »ألمانيا ـ رومانيا ـ بولونيا ـ أوزبكستان ـ كوريا«.. استفدنا كثيراً من المعسكرات في موضوع الغذاء والوزن، حيث لاحظنا التركيز الشديد من قبل الفرق على موضوع الوزن والغذاء.
عمار ريحاوي كابتن الفريق: الحمد لله بداية ونحن في آخر يوم في المعسكر نشعر أننا بأفضل حال من كافة النواحي ونشعر بالرضا التام كلاعبين على سير المعسكر وتحقيق الهدف منه بشكل كبير بدنياً وفنياً وتكتيكياً بغض النظر عن النتائج خلال المباريات الثلاث عموماً.. أتمنى من الله التوفيق بالمرحلة المقبلة لأن القادم أصعب وشكراً.
محمود كركر حارس مرمى: المعسكر ناجح بكل المقاييس من الناحية التدريبية والتكتيكية والإقامة والملاعب وقد استفدنا من المعسكر بشكل ممتاز ونرجو من الله أن ينعكس هذا المعسكر في مرحلة الإياب وآسيا.
عبادة السيد: المعسكر جيد جداً، استفدنا من كل النواحي وهذا أفضل معسكر للنادي وكانت فرصة جيدة للاحتكاك مع عدة مدارس كروية وكان المعسكر منظماً من كل النواحي، وإن شاء الله سينعكس ذلك بشكل إيجابي على المرحلة المقبلة وخصوصاً أن هناك عدة منافسات بانتظارنا.
يحيى الراشد: المعسكر ناجح والإقامة خمس نجوم والملاعب أوروبية، وعشرة فرق معسكرة في الفندق من أعلى المستويات.
عبد الفتاح الآغا: المعسكر من أكثر المعسكرات فائدة للفريق من الناحية الفنية والنفسية والأجواء مليئة بالألفة والمحبة ما يعزز من تصميمنا على النجاح.
أيمن حبال:
المعسكر حقق الأهداف التي جئنا من أجلها ونحن نبذل كل ما بوسعنا للاستفادة من هذا المعسكر لأقصى حد.
محمد الضامن: نعيش في حالة انسجام تام مع المدرب ونسعى لتحقيق نجاح المعسكر وبالتالي النجاح في البطولات
محمود آمنة: الحمد لله المعسكر مثالي بكل شيء والمباريات التي لعبناها مفيدة جداً، وإن شاء الله سنحقق الفائدة المرجوة من هذا المعسكر.
من جريدة الرياضية


رد مع اقتباس