عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-01-2008 - 02:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية براء
 
براء
أهلاوي للعضم

براء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : سوريا - حلب
عدد المشاركات : 2,779
قوة التقييم : براء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the rough
تأهباً للإياب.. الاتحاد وعفرين يلتقيان شباب الأردن

يغتنم فريقا الاتحاد وعفرين وجود فريق شباب الأردن تحت قيادة مدربه السوري نزار محروس في سورية فيلعبان معه مباراتين وديتين يومي الخميس لعفرين والجمعة للاتحاد على ملعب الحمدانية الساعة الثانية ظهراً وذلك في إطار تحضيرات الفريقين لمشوار الإياب.
وفي أخبار لاعبي الفريقين نطالع في الاتحاد عودة الكاميروني أتوبونغ إلى التدريب أمس الأول الأحد بعد شفائه من الشد العضلي الذي أصيب به خلال معسكر تركيا والذي اضطره للغياب عن المباريات الثلاث التي خاضها الاتحاد بعد المباراة الأولى التي اشترك فيها.
ونفى السيد أحمد شعبان إداري فريق الاتحاد وجود اللاعب البرازيلي الذي اشترك مع الاتحاد في الشوط الأول فقط من المباراة الرابعة والأخيرة التي خاضها الاتحاد ضد نخبة من اللاعبين البرازيليين تحت سن /21/ عاماً.
وعلمت »الرياضية« أن اللاعب البرازيلي طلب مبلغاً كبيراً جداً قد تكون الأندية الخليجية عاجزة عن تلبيته ومقداره /500/ ألف يورو أي ما يعادل أكثر من /30/ مليون ليرة سورية.
وبالعودة إلى أخبار الكرة العفرينية فقد تواصلت هذا الأسبوع تدريبات الفريق بإشراف المدرب فاتح ذكي ومساعده مجد حجار، وفي تأكيد جديد من رئيس النادي السيد أحمد مدو أن همة اللاعبين كبيرة والأمور عال العال بالنسبة لمسيرة التحضير للإياب فهي تجري دون منغصات، ومن المتوقع عودة اللاعب فراس صطوف بعد شهر تقريباً إثر إجرائه عملية غضروف الركبة بالتنظير.
من جريدة الرياضية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس