عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-01-2008 - 07:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية khal!d
 
khal!d
أهلاوي للعضم

khal!d غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1418
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 2,588
قوة التقييم : khal!d is a jewel in the roughkhal!d is a jewel in the roughkhal!d is a jewel in the rough
الأندية الايطالية تكثف نشاطها لضم لاعبين جدد






كثفت أندية فيورنتينا ونابولي ولاتسيو الايطالية لكرة القدم نشاطها بضم لاعبين أجانب جدد لصفوفها قبل أيام قليلة من إغلاق سوق انتقالات اللاعبين الشتوي في نهاية كانون الثاني/يناير الجاري الذي لم يشهد نشاطاً كبيراً بصفة عامة هذا الموسم.
وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الايطالية يوم الثلاثاء أن المدافع البرتغالي مانويل دي لا كوستا انضم إلى فيورنتينا قادماً من آيندهوفن الهولندي مقابل 4.5 مليون يورو (6.6 مليون دولار).
ونجح فيورنتينا، الذي يحتل حالياً المركز الرابع بترتيب الدوري الإيطالي مما يؤهله للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، في ضم اللاعب الدولي البالغ من العمر 21 عاما بعد منافسة مع أندية يوفنتوس وبارما وإنتر ميلان الإيطالية.
وأنفق فريق نابولي المتأهل لدوري الدرجة الأولى الإيطالي في الصيف الماضي أربعة ملايين يورو لشراء حارس المرمى نيكولاس نافارو (22 عاما) من فريق أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني ، بينما ضم نادي العاصمة الايطالية لاتسيو المدافع الروماني الشاب ستيفان رادو (21 عاما) من ستيوا بوخارست الروماني.
وكان فيورنتينا قد ضم اللاعب السنغالي الدولي بابا وايجو من نادي جنوى المحلي ودانييلي غارسيا من فريق الدرجة الثانية بياتشينزا وكلاهما مهاجمان في الـ24 من العمر في وقت سابق من هذا الشهر.
أما لاتسيو فقد اشترى المهاجم رونالدو بيانكي (24 عاما) من مانشستر سيتي الإنكليزي في الأسبوع الماضي، ويبدو قريباً من إتمام صفقات أخرى قبل إغلاق سوق انتقالات اللاعبين الشتوي مساء الخميس المقبل، وإن كان باب ضم اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في حزيران/يونيو المقبل سيظل مفتوحاً حتى
نهاية آذار/مارس المقبل.
وفي صفقات أخرى سابقة جرت خلال هذا الشهر انتقل المهاجم كريستيانو لوكاريللي من شاختار دونتسيك الأوكراني إلى بارما، والبرتغالي مانيتشي من أتلتيكو مدريد الإسباني إلى إنتر ميلان والمالي محمد سيسوكو من ليفربول الانكليزي إلى يوفنتوس.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس