عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-09-2007 - 12:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
آرسنال يحتفظ بالقمة بفوز كاسح



حقق آرسنال المتصدر فوزاً كاسحاً قوامه خمسة أهداف نظيفة، على ضيفه دربي كاونتي السبت في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الانكليزي لكرة القدم، في حين اكتفى ليفربول ثالث ترتيب الموسم الماضي بتعادل سلبي مع ضيفه برمنغهام.

في المباراة الأولى، كان التوغولي إيمانويل أديبايور هو النجم المطلق لتسجيله ثلاثية في الدقائق 25 و50 و79، بعد أن افتتح الفرنسي فاريزيكي آبو ديابي التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة العاشرة، وأضاف الإسباني فرانسيسك فابريغاس الهدف الآخر في الدقيقة 70.

ورفع آرسنال رصيده إلى 16 نقطة، وتقدم بفارق ثلاث نقاط على مانشستر سيتي الذي تعادل مع مضيفه فولهام بثلاثة أهداف لكل منهما، سجل لمانشستر سيتي البلغاري مارتن بتروف الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين 35 و60، والبلجيكي إميل مبينزا الهدف الثاني في الدقيقة 50، بينما أحرز لفولهام كل من سايمون ديفيس والفرنسي عامر بوعزة وداني مورفي في الدقائق 12 و48 و75 على الترتيب، كما تقدم آرسنال على ليفربول وصيف بطل أوروبا الذي اقتنع بنقطة واحدة في مباراة سلبية من الجانبين.

وفي لقاء ثالث، منح جيمس هاربر النقاط الثلاث لفريقه ريدينغ، بعدما سجل هدف الفوز على ضيفه ويغان (2-1) في الوقت بدل الضائع، حيث تقدم صاحب الأرض في الشوط الأول عبر دايف كيتسون في الدقيقة 29، وأدرك الفريق الزائر التعادل في الشوط الثاني عن طريق ماركوس بنت في الدقيقة 50، قبل أن يقول هاربر الكلمة الأخيرة.

وأهدر ميدلزبره فوزاً كان في متناوله على ضيفه سندرلاند واكتفى بالتعادل معه (2-2)، حيث سجل للأول كل من الأرجنتيني خوليو آركا وستيورات داونينغ في الدقيقتين 15 و67 على الترتيب، وللثاني غرانت ليدبيتر في الدقيقة الثانية، وليام ميلر قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة..

وتختتم المرحلة الأحد فيلتقي نيوكاسل مع وست هام، وأستون فيلا مع إيفرتون، وبلاكبيرن مع بورتسموث، وبولتون مع توتنهام، ومانشستر يونايتد حامل اللقب مع تشلسي الوصيف في قمة الأسبوع.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس