عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-09-2007 - 01:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
صدارة مؤقتة لهرتا برلين في البوندسليغا



ارتقى هرتا برلين إلى الصدارة مؤقتاً لأول مرة منذ نحو عام، بفوزه على ضيفه بوروسيا دورتموند (3-2)، وأذل فيردر بريمن ضيفه شتوتغارت حامل اللقب في ربع الساعة الأول، قبل أن يهزمه (4-1) في نهاية اللقاء السبت في المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا)، التي افتتحت الجمعة بتعادل سلبي بين بوخوم وآينتراخت فرانكفورت.

في المباراة الأولى، منح النجم الكرواتي ملادن بيتريتش مهاجم دورتموند التقدم للضيوف في الدقيقة 31، وأدرك الصربي ماركو بانتيليتش التعادل قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، رجح البرازيلي لوسيو كارلوس سوزا كفة أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 56، ثم بعد ذلك بعشرين دقيقة عزز النيجيري سولومون أوكورونكوو بالهدف الثالث، لكن بيتريتش سجل هدفه الثاني في المباراة قبل نهايتها بدقيقتين مقلصاً الفارق، دون أن يتمكن من تجنيب فريقه الخسارة.

وصعد هرتا برلين من المركز الخامس إلى الأول مؤقتاً بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، وتقدم بفارق نقطة واحدة على المتصدر السابق بايرن ميونيخ الذي يحل ضيفاً على كارلسروه الأحد في ختام المرحلة.

وفي اللقاء الثاني، شهد ربع الساعة الأول تسجيل أربعة أهداف، حيث دك فيردر بريمن ثالث ترتيب الموسم الماضي شباك البطل بهدفين مبكرين للبرتغالي هوغو ألميدا في الدقيقتين الثالثة والرابعة على التوالي، قبل أن يقلص ماريو غوميز الفارق في الدقيقة 14، ثم بعدها بدقيقة سجل الإيفواري أبو بكر سانوغو الهدف الثالث لأصحاب الأرض.

وانتظر فيردر بريمن حتى الدقيقة 89 لتسجيل الهدف الرابع عبر صانع ألعابه البرازيلي دييغو، الذي مدد عقده مع ناديه عاماً إضافياً حتى 2011، حسب ما أعلن المدير الرياضي في النادي، الألماني الدولي السابق كلاوس ألوفس قبل المباراة، ورأى ألوفس أن: "هذا التمديد يؤكد أن دييغو يريد أن يبقى في النادي لأمد طويل، وأننا لا نريد أن نتركه يرحل"، علماً بأن اللاعب سجل في مباراة شتوتغارت هدفه الرابع في البطولة الحالية، وساهم في رفع رصيد فريقه إلى 10 نقاط.

وكان دييغو (23 عاماً) المطلوب خصوصاً من ريال مدريد بطل إسبانيا، التحق بفيردر بريمن في حزيران/يونيو 2006 واختير أفضل لاعب في الدوري الألماني في الموسم الماضي، بعد بداية مخيبة، وكان أفضل لاعب في صفوف فيردر بريمن في المباراة التي خسرها فريقه أمام ريال مدريد 1-2 الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

ولم يكن شالكه وصيف البطل أقل سطوة من فيردر بريمن، وهزم ضيفه أرمينيا بيليفيلد بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها كيفن كورانيي وجيرالد أسامواه والبرازيلي مارسيو دي سوزا المعروف ب "رافينيا" في الدقائق 24 و54 و65 على الترتيب، وبات يتقدم على الخاسر بفارق الأهداف في المركز الثالث وله 10 نقاط أيضاً.

وحقق هامبورغ الأهم بفوز على نورمبرغ بطل الكأس بهدف يتيم سجله قائده الهولندي رافائيل فان در فارت في الدقيقة 53، فيما تغلب هانزا روستوك العائد إلى دوري النخبة على ضيفه دويسبورغ بهدفين نظيفين سجلهما كل من سيباستيان هاهنغه وإنريكو كيرن من ركلة جزاء في الدقيقتين 35 و53 على الترتيب.

وخسر إينرجي كوتبوس أمام ضيفه فولفسبورغ بهدف للدنماركي دينيس سورنسن جاء في الدقيقة 33، مقابل هدفين للبوسني أدين جيكو والبولندي ياتشيك كرينوفيك أحرزاهما في الدقيقتين 22 و83 على التوالي.

وبالإضافة إلى مباراة بايرن ميونيخ ومضيفه كارلسروه، تقام مباراة ثانية في ختام المرحلة الأحد بين هانوفر وضيفه باير ليفركوزن.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس