عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-09-2007 - 01:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
نانسي يواصل انتصاراته وصدارته للدوري



تابع نانسي المتصدر عروضه ونتائجه الايجابية، وحقق فوزه السادس على حساب ضيفه لوريان بهدفين نظيفين السبت في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وجاء فوز نانسي متأخراً، ويعود الفضل فيه إلى المهاجم المغربي يوسف حجي صاحب الهدفين اللذين جاءا في الدقيقتين 80 و87، فارتفع رصيده إلى 19 نقطة من 8 مباريات، وهو يتقدم بفارق نقطتين على فالنسيان الذي فاز على ضيفه موناكو بهدف ليوهان أوديل جاء في الدقيقة 12، وبفارق ثلاث نقاط على لومان الذي فاز على مضيفه ستراسبورغ بهدف أيضاً سجله ندري روماريتش في الدقيقة 37، وتقدم نانسي بفارق أربع نقاط مؤقتاً على فرق ليون البطل وبوردو ورين، التي تلعب الأحد في ختام المرحلة مع ليل وباريس سان جرمان وسوشو على التوالي.

وسقط مرسيليا وصيف بطل الموسم الماضي أمام ضيفه أوكسير بهدفين نظيفين أحرزهما الروماني دانيال نيكولاي في الدقيقتين 19 و25، فصار رصيد الفائز تسع نقاط مقابل سبع للخاسر، بينما تخلى متز عن المركز الأخير بفوزه على مضيفه كاين وكلاهما عائدان إلى النخبة بهدفين لمعمر ندياي في الدقيقة 36، ودانيال جيغاكس في الدقيقة 67، مقابل هدف ليوان غوفران جاء في الدقيقة الثامنة.

وتخطي نيس عقبة ضيفه سانت إتيان بثلاثة أهداف نظيفة افتتحها الإيفواري بكاري كونيه في الدقية السابعة، ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 19، قبل أن يختتم دافيد هيليبويك الثلاثية في الدقيقة 87، وهي نفس الدقيقة التي أهدر فيها زميله الكاميروني جوزيف ديزيريه جوب ركلة جزاء.

وتعادل تولوز مع لنس بهدف لأوليفييه مونتيروبيو أحرزه في الدقيقة 39، مقابل هدف لبريان بيرغونيو جاء في الدقيقة 23.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس