عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-09-2007 - 03:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
ميلان يراوح مكانه في الكالتشيو

ميلان يراوح مكانه في الكالتشيو

خطف فريق بارما نقطة ثمينة من مستضيفه إي سي ميلان بتعادلهما (1-1)، في افتتاح المرحلة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الذي شهد أيضاً فوزاً جديداً لأودينيزي بهدفين دون مقابل على حساب ريجينا.

فقد فشل بطل دوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة من تحقيق الفوز الثاني واكتفى بالتعادل للمرة الثالثة رغم أن المباراة كانت تقام على أرضه وأمام جمهوره.

وعلى الرغم من السيطرة الميدانية في معظم دقائق المباراة فإن الفرص التي سنحت لكاكا وفيليبو إينزاغي لم تترجم إلى أهداف، فكان الفرج من جهة الهولندي كلارنس سيدورف في الدقيقة 44 عندما تابع كرة مرتدة من حارس بارما إلى داخل المرمى، في حين سجل أندريا بيزانو هدف بارما بطريقة رائعة في الدقيقة 73، فتراجع ميلان إلى المركز السادس برصيد ست نقاط وهو مهدد بفقدانه أيضاً على حسب نتائج مباريات المرحلة التي تستكمل يوم الأحد، في حين أصبح رصيد بارما ثلاث نقاط وهو في المركز الرابع عشر.

وفي المباراة الثانية تابع اودينيزي انطلاقته الناجحة وسجل فوزه الثاني على التوالي وكان على حساب ضيفه ريجينا بهدفين دون رد، ليقفز إلى المركز الثاني مؤقتاً.

وسجل نجم أودينيزي والمنتخب الإيطالي انطونيو دي ناتالي الهدفين في الدقيقتين 5 و62 فرفع رصيد فريقه إلى سبع نقاط وبات يتخلف بفارق الأهداف عن إنتر ميلان حامل اللقب في الموسمين الماضيين، وبفارق نقطتين عن روما المتصدر، لكن للمتصدرين مباراة أقل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس