عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-02-2008 - 01:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
ماذا عن انتقال كريستي الى الريال !!!

.
.
.
.
.
.
.
.



:.مدير الرياضة في مدريد مياتوفيتش:انتقال كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد ..مستحيل.:

ماذا عن انتقال كريستي الى الريال !!!





مدير الصفقات في نادي ريال مدريد ميغاتوفيتش ذكر انه من المستحيل ان يتم انتقال اللاعب كرستيانو رونالدو لريال مدريد ولذلك فأن النادي الاسباني لن يحاول مجددا ذلك

جاء حديث ميغاتوفياش و هو المسؤول الاول عن عقد الصفقات للنادي الملكي بعد اشاعات جديدة انتشرت في وسائل الاعلام الاسبانية والايطالية بعد مقابله مع والدة الاعب رونالدو ذكرت فيها انها تريد انتقال ابنها الى ريال مدريد

"ومن الواضح ان لاعبا مثل كرستيانو رونالدو سيكون موضع ترحيب كبير هنا ، لكنه يلعب في نادي عظيم هو مانشستر يونايتد.لذلك انظر على انه من المستحيل عقد صفقة لانتقاله الى مدريد "

"لقد قلت بوضوح اننا لن نضيع الوقت على اشياء لا يمكننا ان نفعلها , سيتعين علينا ان نرى ما سيحصل في المستقبل , لا جدال في أن نتكلم عن هذا الاعب الساحر ، ولكن التوقيع معه سيكون من الصعب بشكل لا يصدق."

"ميغاتوفيتش اكد ان الصيف المقبل سيكون اكثر هدوءا بالنسبة الى ريال مدريد كما لن يكون هناك شي من الاضطرابات السابقة كما حدث في الموسمين الفائتين , أننا ننظر في مسيرة بعض اللاعبين وندرس اوضاعهم ، ولكن ليس هذا هو الوقت المناسب.وفي حال تحسنت الامور سنوم بذلك " .







Goal.com




:. فيرجي يغضب من مدريد مجددا .. " ام رونالدو لم تتحدث معكم .. كفوا عن الهراء " !! .:

ماذا عن انتقال كريستي الى الريال !!!

تحدث السير اليكس فيرغسون عن القصه المزيفه التي لفقتها احد صحف مدريد مؤخرا .. حول حديث والدة كريستيانو رونالدو لأحد الصحف وتمنيها لعب ابنها في ريال مدريد .

فيرغسون غير مكترث بالقصص التي تأتي من مدريد حول مال ريال مدريد الذي اوشك للدفع مقابل التوقيع مع كريستيانو رونالدو .. او القصص الأخرى من البرتغال التي تبدو والدة اللاعب جندت للرد على وضع نادي برنابيو ! .

وقال فيرجي حول القصتين "
نحن ما تكلمنا معه حول ريال مدريد .. ليست هناك حاجه لذلك .. نعرف انه سعيد هنا .. هو قال أن والدته لم تتكلم مع اي احد بأي حال من الأحوال .. تلك القصه هراء " معلقا على قصه تلفيق صحافه مدريد أن والدة رونالدو تتمنى انه يلعب في ريال مدريد .


المصدر





هدول الخبرين هدية ل يلي عم
يقول
أو بدو كريسي يروح عالريال

ما بدنا نبيعو ليختير :0121:

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس