عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-10-2007 - 08:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
تصفيات أوربا تحت 21 :انتصارات متوقعة للكبار

تصفيات أوربا تحت 21 :انتصارات متوقعة للكبار


حققت منتخبات إنكلترا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا انتصارات متوقعة في تصفيات بطولة أوروبا تحت 21 عاماً لتقترب بشكل كبير من التأهل للدور الإقصائي.
فعلى ملعب واكرز في مدينة ليستر، نجح المنتخب الإنكليزي في خطف ثلاث نقاط ثمينة من صيفه المونتنغري بفوزه عليه بهدف دون مقابل سجله مهاجم بلاكبرن روفرز المتألق مات ديربشاير في الدقيقة 20 من اللقاء.
وبهذه النتيجة، انفرد المنتخب لإنكليزي بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني، المنتخب البرتغالي الذي سقط في نفس الجولة خارج ملعبه أمام المنتخب البلغاري بهدف دون مقابل سجله فاليري دوموفشيسكي من ركلة جزاء في الدقيقة 43.
وفي المجموعة العاشرة، حقق المنتخب الفرنسي انتصاراً عريضاً على ضيفه البوسني بنتيجة 4-صفر ليرفع رصيده إلى عشر نقاط ويتصدر ترتيب المجموعة بفارق 3 نقاط عن المنتخب الروماني.
جاءت أهداف المنتخب الفرنسي عن طريق كل من يوهان غوفران في الدقيقة 30 وسرجي غاكبي في الدقيقة 65 وسلفيان مارفو في الدقيقتين 72 و80.
ويملك الفرنسيون فرصة لتوسعة الفارق في الصدارة إلى ست نقاط عندما يحلون ضيوفاً على الرومانيين يوم الثلاثاء في الجولة القادمة من التصفيات.
واجتذب لقاء المنتخب البولندي مع ضيفه الإسباني اهتمام الإعلام الإسباني بسبب اختيار نجم منتخبا الشباب والناشئين ولاعب برشلونة، بوخان كركيتش (17 عاماً) ضمن قائمة الفريق للمرة الأولى.
وبعد ثلاثة دقائق فقط من طرد حارس مرمى بولندا بارتوش برالكوفسكي (في الدقيقة 70) ، استغل الإسبان الموقف وتقدموا بهدف سجله خوسيه خورادو لاعب أتليتيكو مدريد من ركلة حرة مباشرة، قبل أن ينجح بوخان في إضافة هدف ثان في الدقيقة الأخيرة من اللقاء لتنتهي المباراة 2-0 لصالح الفريق.
ورغم هذا الفوز تصدر المنتخب الروسي ترتيب المجموعة بنفس رصيد نظيره الإسباني (9 نقاط من ثلاث مباريات) وبفارق الأهداف فقط، بعد فوزه في نفس الجولة بنتيجة 4-صفر على ضيفه الكازاخستاني.
سجل أهداف الروس كل من ديمتري كومباروف في الدقيقة الأولى وشقيقه التوأم كيريل كامباروف في الدقيقة 43، وفيكتور فايزولين في الدقيقة 47 ونظير كوجاروف في الدقيقة 81.
وواصل المنتخب الإيطالي تألقه في المجموعة الأولى محققاً فوزه الرابع على التوالي (في أربع مباريات)، هذه المرة على ضيفه الكرواتي بهدفين نظيفين سجلهما روبرت أكوافريسكا في الدقيقتين 40 و57، ليوسع الفارق في الصدارة عن الفريق المنهزم إلى 3 نقاط.
وضمن منافسات المجموعة الخامسة، نجح حامل اللقب البطولة في العامين الأخيرين، المنتخب الهولندي في تحقيق فوزه الثالث على التوالي بتغلبه على نظيره الإستوني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلهم كل من إيفاندر سنو في الدقيقتين 3 و44 وروي ديرينس في الدقيقة 53.
وتصدر المنتخب الهولندي بذلك ترتيب المجموعة بفارق 3 نقاط عن المنتخب النرويجي الذي حقق فوزاً مهماً على ضيفه السويسري بنتيجة 2-1.
سجل أهداف أصحاب الأرض كل من طارق اليونوسي في الدقيقة 71 وفاديم ديمدوفز في الدقيقة 86، بينما جاء هدف الضيوف الوحيد عن طريق إرين ديرديوك في الدقيقة 82.
وفي بقية المباريات تعادل المنتخب الألماني مع مضيفه الإسرائيلي بهدفين لهدفين ليرفع رصيده إلى نقطتين ويصعد للمركز الثاني في المجموعة التاسعة خلف أيرلندا الشمالية.
انفرد المنتخب النمساوي بصدارة المجموعة السابعة بفوزه على ضيفه القبرصي بهدفين مقابل هدف، في الوقت الذي صعد فيه المنتخب البلجيكي إلى المركز الثاني بعد تحقيقه فوزاً مثيراً على ضيفه السلوفاكي بنتيجة 4-2.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس