عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-10-2007 - 07:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
تنافس ريال وبرشلونة يشمل المراهقين




ذكرت صحيفة "أس" الاسبانية في نسختها الالكترونية السبت أن ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم المهاجم الأرجنتيني المراهق ماورو إيكاردي البالغ 14 عاماً, الذي يلعب بصفوف فريق فيسينداريو بجزر الكناري.
ونقلت "أس" عن سيكستو ألفونسو كبير مكتشفي المواهب لريال مدريد في جزر الكناري قوله إن إيكاردي "لاعب يمكنه أن يصنع تاريخاً إذا ما استمر في التقدم على هذا النحو".
وعلى الجانب الآخر دعا خوسيب بوادا كبير مكتشفي المواهب في برشلونة إيكاردي لقضاء أسبوع في مركز برشلونة للاعبين الناشئين في أيلول/سبتمبر الماضي. ويسعى برشلونة ، الذي اقتنع تماماً بأنه عثر على ليونيل ميسي جديد ، جاهداً في الوقت الراهن لضم إيكاردي.
ولكن والد إيكاردي ، خوان كارلوس، لا يبدو في عجلة من أمره إذ قال "سنبقى هنا (في الكناري) حتى الصيف. يجب على ماورو أن يذهب إلى المدرسة كما أننا لا نريد إبعاده عن دائرة أصدقائه", وأضاف " سنرى ما سيحدث لاحقاً .. ولكننا لم نوقع لأي جهة حتى الآن".
وقارن خوان كارلوس ابنه بنجم الهجوم الأرجنتيني في تسعينات القرن الماضي غابرييل باتيستوتا. ولكنه أصر أنه يعرف جيداً أن على ابنه "أن يستمر في تطوير نفسه".
وأضافت "أس" أن أندية إسبانيول وفالنسيا وديبورتيفو لا كورونيا وإشبيليه مهتمة هي الأخرى بالحصول على خدمات اللاعب الصاعد الذي سجل أكثر من 400 هدف لفرق الشباب المتعاقبة بفيسينداريو منذ عام 2002 عندما استقرت أسرته هناك قادمة من الأرجنتين.
ولطالما دأب قطبا كرة القدم الإسبانية على مدار السنين على التنافس لضم اللاعبين المتميزين لصفوفيهما, وذلك منذ صراعهما الشهير على ضم النجم ألفريدو دي ستيفانو عام 1953.
ولكن لم يحدث طوال السنوات الماضية أن امتد صراع الناديين إلى لاعب لا يتجاوز عمره 14 عاماً كما يحدث الآن.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس