عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-10-2007 - 08:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
فوز هام لإنكلترا واسكتلندا تواصل تألقها




تغلب المنتخب الإنكليزي على ضيفه الإستوني بثلاثة أهداف دون مقابل، في الوقت الذي واصل فيه المنتخب الاسكتلندي تألقه وهزم ضيفه الأوكراني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقرر إقامتها في النمسا وسويسرا عام 2008.
فعلى ملعب ويمبلي الجديد في العاصمة لندن، لم يحتاج المنتخب الإنكليزي إلى بذل الكثير من الجهد من أجل تحقيق الفوز على صاحب المركز قبل الأخير في المجموعة، فسجل ثلاثة أهداف سريعة في الشوط الأول قبل أن يدخر جهده من أجل المباراة الأهم يوم الأربعاء القادم أمام المنتخب الروسي في موسكو.
افتتح جون رايت فيليبس التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 11 بتسديدة من داخل المنطقة بعد أن تلقى تمريرة رائعة من المدافع الأيمن ميكا ريتشاردز، وأضاف واين روني الهدف الثاني في الدقيقة 32 بعد تمريرة عرضية من جو كول، ليسجل بذلك أول هدف له مع المنتخب منذ كأس أمم أوروبا 2004 في البرتغال.
وبعد هدف روني بدقيقة واحدة، سجل فاني ران مدافع إستونيا هدفاً بالخطأ في مرماه بعد أن قابل تمريرة طويلة من آشلي كول برأسية استقرت في الزاوية اليمني للحارس مارتين بوم.
وبهذه النتيجة رفع المنتخب الإنكليزي رصيده إلى 23 نقطة ليستمر في المركز الثاني في المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن المنتخب الكرواتي الذي يستضيف المنتخب الإسرائيلي في العاصمة الكرواتية زغرب في وقت لاحق من يوم السبت ضمن منافسات نفس المجموعة.
اسكتلندا تتمسك بالصدارة

وعلى ملعب هامبدن بارك في غلاسكو، قدم المنتخب الاسكتلندي مباراة رائعة ليهزم ضيفه الأوكراني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويحقق فوزه الرابع على التوالي في التصفيات.
ووسع بذلك المنتخب الاسكتلندي متصدر المجموعة ثانية، الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى أربع نقاط بشكل مؤقت، في انتظار نتائج مباراتي جزر الفارو مع فرنسا وإيطاليا مع جورجيا المقرر إقامتهما في وقت لاحق يوم السبت.
تقدم المنتخب الاسكتلندي في الدقيقة الرابعة عن طريق كيني ميلر الذي قابل كرة عرضية رائعة من جيمس مكفادين برأسية قوية لم يستطع الحارس الأوكراني ألكسندر شوفكوفسكي من إبعادها، وأضاف لي ماكولوخ هدفاً ثانياً في الدقيقة العاشرة بعد تمريرة من زميله في نادي رينجرز، باري فيرغسون.
ثم قلص مهاجم تشلسي الإنكليزي آندري شيفتشينكو النتيجة بإحرازه هدفاً لأوكرانيا في الدقيقة 24، لكن المتألق مكفادين (صاحب هدف الفوز على فرنسيا في المباراة الأخيرة) أكد تفوق أصحاب بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 68 بعد تمريرة من آلان هاتون.
فوز عريض لسلوفاكيا

وفي مباريات لن تؤثر نتيجتها على الفرق المتنافسة على التأهل، حقق المنتخب السلوفاكي فوزاً عريضا بسبعة أهداف دون مقابل على ضيفه من سان مارينو ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي يتصدرها المنتخب الألماني.
جاءت الأهداف عن طريق كل من ستانيسلاف سيستاك في الدقيقتين 32 و57، وماريك هامسيك في الدقيقة 24 وماريك سابارا في الدقيقة 37 ومارتين سكرتيل في الدقيقة 51 وفيليب هولوسكو في الدقيقة 54 ويان دوريكا في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.
كما سجل المنتخب المجري فوزاً هزيلاً على ضيفه المالطي بهدفين نظيفين ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي يتصدرها المنتخب اليوناني، مسجلاً هدفيه كل من روبرت فريتشسن في الدقيقة 34 ودانييل توشر في الدقيقة 77 من ركلة حرة مباشرة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس