عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-02-2008 - 09:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
بيستاهلوا 300 دولار ؟؟!!

بيستاهلوا 300 دولار ؟؟!!



بيستاهلوا 300 دولار ؟؟!! mah-kwi-1-2-2008-47a



رغم أن اللقاء جرى في أجواء ثلجية عاصفة وعلى ملعب عشب صناعي إلا أن مواجهة الكرامة وشباب الأردن الودية عصر الأربعاء الفائت كانت على مستوى عال ٍ من الاحترافية على امتداد ثلاث ساعات وشملت لقاءين لفريق شباب الكرامة مع احتياطي الفريق الأردني ثم لقاء الفريقين بغياب عناصرهما الدولية المشاركة في استعداد المنتخبات لتصفيات كأس العالم .
والمواجهة الأجمل كانت بين مدربي الفريقين القويض والمحروس وأكثر ما يتبادر إلى الذهن عندما يذكر اسمي هذين القديرين معا ً هو منتخبنا الوطني وحكاية تولي أحدهما أو كلاهما لقيادته وهو الأمر الذي يطرحه ويتمناه الكثيرون ..
لكن قبل الأمنيات نصطدم بمرارة الواقع المتناقض الذي يحدد سقفا ً لراتب المدرب الوطني بخمسة عشر ألفا ً ( 300 دولار تقريبا ً ) وهو الواقع ذاته الذي يقبل بمدرب للمنتخب لأولمبي بآلاف الدولارات وبلا فائدة إلا لمن وافق على العقد .. وهو الواقع الذي يرفض مدربا ً أجنبيا ً دون أن يكلف اتحاد الكرة أو الاتحاد الرياضي قرشا ً واحدا ً ولكل حالة طبعا ً تفسير وقوننة تحضر وتغيب بصورة استنسابية مريبة !!
ولو عدنا لنذكر بأن المحروس وهو أحد أفراد الكتيبة السورية وهي الأبرز في الدوري الأردني قاد فريقه إلى 6 ألقاب مختلفة في العامين الماضيين أهمهما على الإطلاق كأس الاتحاد الآسيوي أما القويض فقاد فريقه لبطولة الدوري في العامين الماضيين مضافا ً إليها لقب في الكأس ووصافة في أقوى البطولات الآسيوية للأندية ،..
يبقى لنا أن نسأل : ترى هل يستحق أحدهما أو ربما كلاهما معا ً كرم الاتحاد الرياضي بمبلغ 300 دولار قياسا ً على كل ما تقدم ؟؟ بل ربما عليهما العمل بالمجان لكن حينها قد يكون الأجنبي أفضل ( الغالي حقه معه ) !!!
سامحونا !!

رد مع اقتباس