عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-02-2008 - 12:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية براء
 
براء
أهلاوي للعضم

براء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : سوريا - حلب
عدد المشاركات : 2,779
قوة التقييم : براء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the rough
أخبار من غانا 2008

في حوار له في قناة »بي.بي سي« البريطانية، أعلن الألماني أوتو بفيستر المدير الفني لمنتخب الكاميرون بانفعال شديد تهجمه على الجميع في غانا بعد أن أخرجوا الكاميرون من حسابات الترشيح للقب، لمجرد الخسارة المفاجئة مع مصر في افتتاح المجموعة، وأكد بفيستر تحديه للجميع بأن منتخب الكاميرون جاء ليفوز بالبطولة ورفض في الوقت نفسه ترشيح منتخبات مصر وساحل العاج وغانا فقط.
؟ لم يبارح محمد أبو تريكة غرفته بالفندق الذي يقيم فيه المنتخب المصري واختفى عن الأنظار بسبب محاصرة الصحفيين له. وكان الإعلاميون ينتظرون أبو تريكة في بهو الاستقبال لمحاورته على خلفية قضية خلع القميص والإنذار الذي حصل عليه. ويبدو أن النجم المصري قد سئم من أسئلة الصحفيين حول هذه القضية، وقال سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لممثلي الصحف: أرجوكم انسوا هذا الموضوع ولا تضخموا القصة.
رفض سليمان حبوبة المدير الإعلامي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم من جديد الكشف عن أسماء الأشخاص الذين اتهمهم كل من مدرب منتخب بنين راينهارت فابيش ورئيس الاتحاد الناميبي بمحاولة رشوتهما للتلاعب في نتائج مباريات فريقيهما قبل أن يخرجا من البطولة الحالية. وأضاف حبوبة في تصريحات نشرتها مجلة »ليكيب« الفرنسية: إن »الكاف« سلم كل الوثائق التي يمتلكها مثل بطاقات التعارف وأرقام التليفونات للأشخاص المشتبه بهم إلى الشرطة الغانية.
يذكر أن الرجلين اتهما بعض الأشخاص بالاتصال بهما »كل على حدة« للتلاعب في نتائج مباريات فريقيهما مقابل 20 ألف دولار للتأثير على نتائج المراهنات التي تجرى بالبطولة ولاسيما في بعض مكاتب المراهنات في آسيا.
أكد مدرب منتخب بنين، الألماني راينهارت فابيش أنه لن يستقيل من منصبه عقب خروج منتخب بلاده من الدور الأول رغم تعرضه لثلاث هزائم متتالية وقال :أكرر للذين لا يريدون أن يفهموا، إن عقدي ينتهي بعد عامين ولن أستقيل من منصبي. وأضاف رداً على أسئلة الصحفيين: إذا كنتم لا ترون إلا النتيجة فمن الأفضل أن تبقوا في المنزل وأن تشاهدوا التلفاز. وختم متسائلاً: هل أطالب بتقديم الاستقالة إذا خسرت أمام أفضل 3 منتخبات في العالم؟.
شجبت قناة »حنيبعل« التليفزيونية التونسية الخاصة »اعتداء« مدرب المنتخب التونسي روجيه لومير على مراسلها في تامالي بعد انتهاء مباراة تونس وجنوب إفريقيا. وبثت القناة صوراً للومير مشتبكاً مع مراسلها بسام الطرابلسي، حيث ظهر المدرب وهو يصرخ بأعلى صوته ويطالب المراسل بالابتعاد وعدم التصوير. وقالت القناة إن لومير ضرب مراسلها وشتمه عندما حاول التقاط صور له داخل المكان المخصص للصحفيين بعد المباراة. وأضافت: إن لومير احتجز منذ ثلاثة أيام »ساقاً ثلاثية« لكاميرا الصحفي نفسه ورفض إرجاعها إليه، موضحة أن لومير ردد حينها »يجب أن أعاقبهم« في إشارة للقناة. واستهجن معز بن غربية مقدم البرامج الرياضية بالقناة تصرف لومير معتبراً أنه لا يعكس شخصية مواطن قادم من بلد ديمقراطي تقدس فيه الصحافة.
فاجأ الفرنسي »البولندي الأصل« هنري كاسبارزاك المدير الفني لمنتخب السنغال تقديم استقالته عقب مباراة السنغال وأنغولا التي انتهت لمصلحة الأخير ليقود المحلي لامين ندياي منتخب بلاده في المباراة الثالثة التي انتهت بالتعادل مع جنوب إفريقيا 1/1 ليوّدع المنتخب السنغالي البطولة.
أعار نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مهاجمه الجديد الأنغولي الفذ مانوتشو القادم من بيترو أتلتيكو الأنغولي إلى نادي باناثينايكوس اليوناني على سبيل الإعارة لنهاية الموسم لعدم قدرة مانشستر على الحصول على رخصة عمل للمهاجم الأنغولي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس