عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-02-2008 - 12:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
جــديــد الكرة الاتحادية شوية زعل محلي وقليل من التفاوض مع برازيلي

جــديــد الكرة الاتحادية شوية زعل محلي وقليل من التفاوض مع برازيلي
أهم ما ميز الفريق الاتحادي في الأيام التي تلت عودته من معسكر تركيا وبخاصة الأيام الأربعة الأخيرة هو غياب المدير الإداري السيد عبد الرحمن كاتبة عن الفريق وحصصه التدريبية وكأن حبل الود بينه وبين الكادر المسؤول عن الفريق قد انقطع على خلفية »كما تناهى إلى أسماعنا« عدم معرفة الكاتبة بإقامة مباراة ودية للفريق مع فريق شباب الأردن أمس الجمعة دون معرفته.
وبرأينا لا تبدو أسباب المشكلة منحصرة في هذه النقطة بالذات، وربما تعود إلى طبيعة العلاقة بين الإداريين والحساسية القائمة بين هذا وذاك نتيجة تدخل أطراف من خارج النادي ساهمت بشكل أو آخر إلى وصول هذه العلاقة إلى درجة السوء. ولكي يقطع الطرفان.. المسؤولان عن الفريق والكاتبة.. الطريق على الذين ساهموا في صب الزيت على النار وهدفهم من ذلك زعزعة استقرار الفريق وإيقاف مسيرته الناجحة في المراحل الأخيرة من مشوار الذهاب فمن المفترض أن يجلس الجميع على طاولة الحوار طالما أن إدارة النادي لم تتدخل حتى الآن ولاسيما أن المؤتمر الصحفي للسيد باسل حموي رئيس النادي وعقده يوم الثلاثاء الماضي خلا تماماً من مناقشة الموضوع في إشارة ما إلى أن الإدارة لا تريد استباق الأحداث وستعالج المشكلة بكل تأكيد.
إلى ذلك وفي شأن هام جداً يسيطر على الشارع الكروي الاتحادي بخصوص اللاعبين الأجانب وقد راجت شائعات كثيرة حول ذلك فقد نفى السيد ياسر لبابيدي عضو إدارة النادي المشرف على فريق الرجال إعارة نادي فنربغشة التركي أحد لاعبيه ودون مقابل.. وقال لبابيدي لـ»الرياضية«: لا شيء يتم »ببلاش« والذي حصل قبل مدة أن أحد الأصدقاء في القنصلية التركية بحلب عرض علينا إعارة لاعبين اثنين من فريق فنربغشة للعب مع الاتحاد في دوري أبطال آسيا ولكن ليس مجاناً كما يقال.
وأكد اللبابيدي أن اللاعب البرازيلي غوميرل من أكاديمية سان باولو البرازيلية وقد خاض مع الفريق شوطاً واحداً فقط في المباراة الأخيرة بالمعسكر التركي طلب »500« ألف يورو من أجل التوقيع وهو مبلغ كبير جداً لا يقدر النادي على دفعه.. وبالمقابل علمت »الرياضية« إن إمكانية التعاقد مع غوميرل واردة إذا تم التفاوض الجدي وتخفيض المبلغ بما لا يقل عن »100« ألف يورو وقد تدخل الشركة »ثقة للعقار« الراعية للنادي على خط شرائه.. وعاد لاعب الفريق جوناثان من فنزويلا بعد إجازة خاصة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس