عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-02-2008 - 02:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
 
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice
الخطيب رسميا في دمشق

وصل في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم السبت لاعبنا المبدع فراس الخطيب المحترف في نادي العربي الكويتي ليلتحق ببعثة منتخبنا الوطني بكرة القدم التي تغادر إلى طهران مساء الأحد لمواجهة منتخب إيران في استاد آزادي يوم الأربعاء القادم.



موقع الكرة السورية كان أول المتصلين بفراس لحظة نزوله من الطائرة وقد رحب باتصالنا قائلاً: ( أشكر لكم متابعتكم الدائبة لأخباري وأخبار المحترفين خارج سورية ) وعن التحاقه بمنتخب الوطن قال: ( شرف كبير لي أن أرتدي قميص منتخب سورية وأتمنى من الله العلي القدير أن يوفقني وزملائي في المنتخب لرفع إسم سورية في سماء طهران).



وعبر فراس عن سعادته الكبيرة لما قراه في المواقع الإلكترونية حوله والمطالبة بضمه لصفوف المنتخب ووصف فراس حب الجمهور السوري له بالفيضان والمطالبة به بالمسؤولية التي ستحتم عليه بذل جهده لإسعادهم.



وختم الخطيب حديثه القصير طالباً من الجمهور دعم المنتخب والدعاء له بتحقيق نتيجة إيجابية في طهران والتي ستكون مفتاح التأهل باذن الله.


نقلاً عن Syrian-Soccer

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018


التعديل الأخير تم بواسطة : يالذيذ يارايق بتاريخ 02-02-2008 الساعة 02:34
رد مع اقتباس