عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-02-2008 - 01:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
التفاؤل يغلف معسكر المنتخب والتصريح ممنوع !!

أجواء من المحبة والتفاؤل يعيشها لاعبو منتخبنا الوطني الذي يتأهب للسفر إلى طهران مساء الأحد لملاقاة منتخب إيران ضمن افتتاح المرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم في جنوب أفريقيا (2010).
الأجواء المثالية رصدها لكم موقع الكرة السورية بعدما فرض مدير المنتخب العقيد تاج الدين فارس جواً من الحصار الإعلامي على اللاعبين حرصاً على زيادة تركيزهم النفسي على مباراة يوم الأربعاء حيث أوصدت الأبواب بوجه العديد من الإعلاميين الذين جاؤوا مساء السبت إلى فندق الإيوان بدمشق حيث مكان إقامة البعثة لإلقاء الضوء على آخر استعدادات المنتخب ولقاء بعض نجومه وخاصة فراس الخطيب الذي التحق صباح السبت بالمعسكر قادماً من الكويت وتمرن مع رفاقه مساء.ووحدها كاميرا موقع الكرة السورية سُمح لها بالدخول إلى المعسكر ورصدنا لكم المشاهدات التالية
بعد التمرين المسائي كان اللقاء مع رئيس اتحاد الكرة الدكتور أحمد جبان الذي خاطب اللاعبين كعادته بلغة المحبة والوطنية وحثهم على بذل الجهود لتحقيق نتيجة طيبة في طهران وذكرهم بأن المكافآت المالية ستكون حاضرة بسخاء بعد كل نتيجة جيدة.
- منح اللاعبون إجازة لمدة ساعتين لاستكمال مايلزمهم قبل السفر وشدّد مدير المنتخب على ضرورة الإلتزام بعدم التصريح لأية وسيلة إعلامية تحت طائلة المساءلة.
- العديد من اللاعبين لم يخرجوا من الفندق والتزموا غرفهم يتسامرون ويتبادلون الأحاديث الودية.
- غرفة فراس الخطيب في الطابق الخامس ازدحمت بأقاربه (شقيقاه وابن عمه ) الذين سُمح لهم بإلقاء سلام المشتاق حيث لن يتاح له زيارة مدينته حمص لضيق الوقت.
- مفاجأة سارة تلقاها اللاعبون بتوزيع تجهيزات جديدة من النوع الفاخر نالت استحسانهم لتناسق ألوانها ولجودتها العالية رغم انهم قبل السفر إلى البحرين تسلموا تجهيزات فاخرة قدمتها لهم شركة تعمير الشام.
- الملفت في جو المعسكر هو المحبة والود بين اللاعبين وتوزعهم على الغرف بعيداً عن نظرية (أبناء المدينة الواحدة) .
- عند العاشرة تماماً كان المطعم في الطابق الأول يزدحم بلاعبي المنتخب الذين جلسوا يتناولون عشاءهم وضحكاتهم تملأ المكان صخباً
- مازال مدرب المنتخب فجر إبراهيم محتاراً في اختيار القائمة النهائية التي ستغادر إلى طهران حيث سيضطر لاستبعاد لاعبين والأنباء ترجح أنهما (محمد زينو) المصاب وأديب بركات أو أحمد ديب.
- مدير المنتخب العقيد تاج مازحنا قائلاً : (استطعتم الحصول على تصريح من فراس الخطيب وهو في المطار قبل أن نعلمه بقرارنا بعدم التصريح وحلال عليكم)
- جهود سخية يبذلها إداريو المنتخب (عارف سلو وأحمد هلال) في السهر على راحة الفريق ومتابعة احتياجات اللاعبين فاستحقا الشكر.
- والشكر أيضاً موصول لمعالج المنتخب (أبو عامر) الذي لا يبخل على أحد بأية مشورة أو مساعدة طبية.
ويبقى الأمل يحذونا كما يحذو كل محب لسورية ان ينجح هؤلاء الاعبين بترويض النمر الإيراني في استاد آزادي يوم الأربعاء متناسين ومكابرين على كل الأزمات والدوامات التي عاشوها في الفترة الماضية.
منقول موقع الكرة السورية
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس