عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-02-2008 - 09:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية براء
 
براء
أهلاوي للعضم

براء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : سوريا - حلب
عدد المشاركات : 2,779
قوة التقييم : براء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the rough
15 ألف دولار لكل لاعب نيجيري في حالة الفوز علي غانا

رصد الاتحاد النيجيري لكرة القدم مكافأة مجزية قدرها 15 ألف دولار (ما يقرب من 82 ألف جنيه مصري) لكل لاعب في المنتخب في حالة فوزهم علي غانا في دور الثمانية لكاس الأمم الإفريقية الأحد.

وذكر موقع الشركة الراعية للبطولة أن المبلغ المرصود رفع مكافآت فوز الفريق حيث كان المتفق أن يحصل كل لاعب علي مبلغ 9 ألاف دولار ( ما يقرب من 49 ألف جنيه مصري) عند تحقيق الفوز في أي مباراة في البطولة.

وتعتبر مباراة يوم الأحد هي الـ60 بين الفريقين في تاريخ لقاءات الفريقين الغريمين، 24 مرة منهم انتهت بفوز النجوم السوداء في حين فاز النسور الخضر في 16 مقابلة وانتهت 19 مباراة بالتعادل.

وإذا كانت غانا تتفوق في المباريات ككل، إلا أن نيجيريا تتفوق في مباريات الفريقين معا خلال بطولات كأس الأمم الإفريقية حيث التقي الفريقان 5 مرات فازت نيجيريا في ثلاثة مباريات منها مباراتان في بطولتي مالي 2002 ومصر 2006.

ولكن آخر مباراة ودية بين الفريقين انتهت بفوز ساحق لغانا بنتيجة 4-1.

وعن مباراة يوم الأحد قال المدير الفني للنسور الخضر الألماني بيرتي فوجتس " الضغط سيكون علي أصحاب الأرض."

الجدير بالذكر أن نيجيريا ستكون هي الأخرى في ضغط حيث سيتحتم عليها تحقيق الفوز علي فريق لم يخسر علي ملعبه منذ 7 أعوام حيث كانت آخر هزيمة لغانا علي أرضها في عام 2001 أمام ليبيريا في تصفيات كأس العالم 2002.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس