عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-02-2008 - 11:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
 
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice
كليمنتي الايطالي في ايران قبل لقاء منتخبنا



كليمنتي الايطالي  في ايران قبل لقاء منتخبنا 812233188.jpg


وصل المدرب الأسباني خافيير كليمنتي مساء أمس السبت إلى العاصمة الإيرانية طهران لتولي مهمة تدريب المنتخب الإيراني الأول لكرة القدم.

وكان نائب رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم مهدي تاي في استقبال مدرب المنتخب الجديد ، الذي من المتوقع أن يزور اليوم الأحد مقر الاتحاد الإيراني للإعلان عن التعاقد ، وذلك حسبما أكدت وكالة الأنباء الإيرانية شبه الرسمية "إسنا".

وفور وصوله إلى مطار طهران الدولي صرح كليمنتي قائلا "إنني سعيد بوجودي في إيران ، وأتمنى أن نحقق سويا نتائج طيبة".

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا) أن كليمنتي صرح قبل وصوله إلى طهران بأنه يثق في وصول المنتخب الإيراني إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا بفضل وجود تشكيلة "متميزة وجيدة" من اللاعبين الذين سيساعدونه بشكل كبير على تحقيق ذلك الهدف.

كما أوضح كليمنتي أن "الكرة الآسيوية بشكل عام والإيرانية بشكل خاص تطورت كثيرا في الآونة الأخيرة".

وأشارت مصادر داخل الاتحاد الإيراني لكرة القدم إلى أن كليمنتي وقع عقدا لقيادة الفريق مدته ثلاث سنوات ينتهي في 2011 ، لكن مصادر أخرى أكدت أن كليمنتي لم يوقع بعد عقدا نهائيا ، وأنه سيجرى الإعلان قريبا في طهران عن تفاصيل العقد الذي سيوقعه المدرب الأسباني.

ويذكر أن كليمنتي كان يشغل منصب المدير الفني لمنتخب صربيا قبل أن يستقيل الشهر الماضي إثر إخفاق الفريق في التأهل إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) التي تقام نهائياتها بالنمسا وسويسرا الصيف المقبل. كما أنه تولى تدريب المنتخب الأسباني في الفترة ما بين عامي 1992 و.1998

رد مع اقتباس