عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-10-2007 - 06:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
تصفيات أمريكا الجنوبية : تقارير مباريات السبت

ريكيلمي يقود الأرجنتين للفوز على تشيلي



استهل المنتخب الأرجنتيني مشوار التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها في جنوب أفريقيا عام 2010، بفوز مستحق على ضيفه التشيلي بهدفين دون مقابل في الجولة الأولى من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، في الوقت الذي حقق فيه منتخب الأوروغواي فوزاً عريضاً على ضيفه البوليفي بخمسة أهداف دون رد.
فأمام أكثر من 60 ألف متفرج، حضروا في ملعب المونيومنتال في العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيريس، قاد خوان رومان ريكيلمي منتخب التانغو إلى فوز مستحق بتسجيله هدفي اللقاء في الدقيقتين 27 و45 من ركلتين حرتين سددهما بطريقة رائعة بقدمه اليمنى على يسار الحارس التشيلي كلاوديو برافو.
ولعب المنتخب التشيلي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 54 بعد طرد لاعبه كريستيان ألفاريز لتدخله العنيف على لاعب وسط المنتخب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.
الجدير بالذكر أن ريكيلمي لم يلعب أي مباراة منذ بادية الموسم الحالي مع ناديه الإسباني فياريال بسبب خلاف مع مدرب الفريق، التشيلي مانويل بيليغرينو.


خماسية لأوروغواي في شباك بوليفيا
===============



وحقق منتخب الأوروغواي فوزاً عريضاً على نظيره البوليفي بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما في مونتيفيديو أمام 30 ألف متفرج.
جاءت الأهداف عن طريق كل من لويس سواريز في الدقيقة الرابعة ودييغو فورلان في الدقيقة 38 وسيباستيان آبريو في الدقيقة 48 وفيسنتي سانشيز في الدقيقة 57 وكارلوس بوينو في الدقيقة 82.
ويلتقي في وقت لاحق منتخب الإكوادور مع نظيره الفنزويلي، في حين تلعب يوم الأحد منتخبات بيرو مع باراغواي وكولومبيا مع البرازيل.

فنزويلا تحقق المفاجأة
==========




وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة الإكوادورية كيتو، فجر المنتخب الفنزويلي مفاجأة كبيرة بتغلبه على مضيفه الإكوادوري بهدف دون مقابل.
جاء الهدف الوحيد في الدقيقة 68 عن طريق المدافع المخضرم خوسيه مانويل ري الذي سدد كرة قوية من على بعد أكثر من 40 متراً اصطدمت بالدفاع الإكواردوري وغيرت إتجاها لتستقر في شباك الحارس دانييل فيتيري.
يذكر ان منتخب فنزويلا لم يتأهل من قبل إلى نهائيات كأس العالم بينما مثل المنتخب الإكوادوري القارة الأمريكية الجنوبية في بطولتي كأس العالم عام 2002 في كوريا واليابان و2006عام في ألمانيا، وشهدت النسخة الأخيرة تأهله إلى الدور الثاني للمرة الأولى في تاريخه حيث خرج أمام المنتخب الإنكليزي بخسارته صفر-1.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية


التعديل الأخير تم بواسطة : CANTONA بتاريخ 14-10-2007 الساعة 06:40
رد مع اقتباس