عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-02-2008 - 12:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية براء
 
براء
أهلاوي للعضم

براء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : سوريا - حلب
عدد المشاركات : 2,779
قوة التقييم : براء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the rough
الــراشــد يــؤجــل عــرض شـــــــباب الأردن

خارج التغطية.. كلمتان تلقاهما نادي شباب الأردن عندما كان مندوبه يهاتف لاعب نادي الاتحاد يحيى الراشد أثناء وجود الفريق في معسكر تركيا، فلجؤوا إلى والده السيد جمعة الراشد وأبلغوه رغبة النادي بالتعاقد مع نجله يحيى الذي جدد أمل الأردنيين باتصاله مع الكابتن نزار محروس مدرب شباب الأردن، فنقل المحروس »دائما« هذه الرغبة وليكون الراشد مع فريقه في كأس الاتحاد الآسيوي والإعارة /3/ أشهر ليدافع عن ألوان الفريق إلى جانب لاعبينا رأفت محمد وإياد عبد الكريم.. لكن يحيى اعتذر للمحروس بلباقة شديدة واضعاً مصلحة ناديه الاتحاد ثم مصلحته كلاعب فوق أي اعتبارات، ذلك أن الاتحاد مقبل على استحقاقين هامين، فالأول استمرار الزحف نحو مقدمة كأس الجمهورية والاستحقاق الثاني دوري أبطال آسيا بدءاً من /12/ آذار المقبل علاوة على المنافسة في الدوري المحلي.
المحروس بهدوئه المعتاد وخبرته الكبيرة تفهم موقف الراشد ووافقه الرأي بتأجيل الموضوع مؤقتاً إلى حين انتهاء موسمنا الكروي دون الدخول بتفاصيل المال لأن الطرفين لم يتطرق إليه لا من قريب ولا من بعيد، في إشارة ما إلى أن الاتفاق لن تقف بوجهه أي عقبات وخاصة أن عقد يحيى الراشد مع ناديه الاتحاد ينتهي مع نهاية هذا الموسم وهو الخامس له على التوالي.

رد مع اقتباس