عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-02-2008 - 12:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية براء
 
براء
أهلاوي للعضم

براء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : سوريا - حلب
عدد المشاركات : 2,779
قوة التقييم : براء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the rough
بالاك لا يزال مصابا لكنه قد يشارك مع المانيا في مباراة النمسا

بالاك لا يزال مصابا لكنه قد يشارك مع المانيا في مباراة النمسا
برلين(خدمة رويترز الرياضية العربية) - لا يزال مايكل بالاك يتعافى من اثار اصابة في الرأس وأخرى في الساق لكن مجرد وجوده في تشكيلة منتخب المانيا لكرة القدم في مباراة النمسا الودية يوم الاربعاء سيعطي يواكيم لوف مدرب الفريق شعورا أفضل.

وأصيب بالاك بجرح في رأسه خلال المباراة التي تعادل فيها ناديه تشيلسي 1-1 مع بورتسموث يوم السبت الماضي في الدوري الانجليزي الممتاز لكن الاتحاد الالماني للعبة اكد انه لن تكون هناك مشكلة امامه للعب امام النمسا في فيينا.

ولم يشارك بالاك قائد المانيا مع الفريق منذ مارس اذار الماضي وستكون عودته المحتملة هي أفضل شيء في مباراة الغد التي تأتي ضمن استعدادات الفريقين لخوض نهائيات كأس الأمم الاوروبية هذا العام.

ولا يتوقع لوف او نظيره في المنتخب النمساوي جوزيف هيكرسبرجر الحصول على الكثير من المعلومات المفيدة عن الفريق الاخر قبل لقاء المنتخبين في نهائيات البطولة نفسها التي تقام في النمسا وسويسرا يوم 16 يونيو حزيران القادم في فيينا.

وستكون المانيا المرشحة الأوفر حظا للفوز بمباراة الغد امام النمسا التي تأهلت تلقائيا للنهائيات بوصفها الدولة المنظمة والتي فازت مرة واحدة فقط في اخر 12 مباراة ودية لعبتها العام الماضي.

وسيستخدم لوف هذه المباراة لتجربة بالاك في خط الوسط وربما بجانب توماس هيتسلبرجر في ظل اصابة تورستن فرينجز.

وعلى الجانب الاخر ستضع النمسا انظارها على ايمانويل بوجاتيتس العائد لصفوف الفريق بعد غياب 17 شهرا.

وكان بوجاتيتس مدافع ميدلسبره الانجليزي مستبعدا من تشكيلة منتخب بلاده منذ سبتمبر ايلول عام 2006 بسبب خلاف مع هيكرسبرجر بعد انتقاده للمدرب علنيا لكن نجح الاثنان حاليا في حل خلافاتهما معا.

وفيما يلي تشكيلة محتملة للمنتخبين في المباراة القادمة..

تشكيلة النمسا.. اليكس مانينجر وايمانويل بوجاتيتس ومارتن سترانزل وسيباستيان برودل وجيورجي جاريكس ويورجن صمويل وريني أوفهاوز وكريستوف ليتجيب واندرياس ايفانشيتس ورولاند لينز.

تشكيلة المانيا.. ينس ليمان وجونزالو كاسترو وبير ميرتساكر ومانويل فريدريتش وفيليب لام وبيرند شنايدر ومايكل بالاك وتوماس هيتسلبرجر وباستيان شفاينشتايجر وميروسلاف كلوسه وماريو جوميز.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس