عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-02-2008 - 01:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية براء
 
براء
أهلاوي للعضم

براء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : سوريا - حلب
عدد المشاركات : 2,779
قوة التقييم : براء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the rough
الساحر رونالدينهو يشارك في المباراة رقم 200 مع البارسا

الساحر رونالدينهو يشارك في المباراة رقم 200 مع البارسا rona_300_tcm43-13840




الساحر رونالدينهو يشارك في المباراة رقم 200 مع البارسا


بمشاركته في لقاء برشلونة وأوساسونا يوم الأحد الماضي يكون الساحر رونالدينهو قد شارك في المباراة الرسمية رقم 200 مع البارسا، خلالها أحرز 92 هدفا وأقتنص 5 ألقاب لفريقه و3 لنفسه.


وفي يوم 30 أكتوبر 2003، شارك رونالدينهو في أول مباراة رسمية مع البارسا وكانت أمام أتلتيك بلباو. وكانت بداية مشوار ناجح ملئ بالإنجازات.


أول هدف


وعقب أول لقاءين عقب انضمامه، أثبت الساحر البرازيلي انه صفقة رابحة للفريق الكتالوني بتسجيله أولى أهدافه مع فريقه الجديد في ثاني مباريات الدوري الأسباني. فبعد أن كان برشلونة متأخرا عن أشبيلية بهدف، نزل رونالدينهو وأدرك التعادل لفريقه.


200 مباراة في 7 بطولات

ويوم الأحد الماضي شارك رونالدينهو في مباراته رقم 200 مع البارسا في 7 بطولات مختلفة. وتنقسم المباريات إلي 140 مباراة في الدوري و33 مباراة في دوري أبطال أوروبا و13 مباراة في كأس الملك و7 مباريات في كأس الإتحاد الأوروبي و4 مباريات في كأس السوبر الأسباني ومباراتين في كأس العالم للأندية.


هداف عظيم

منذ قدومه إلي البارسا، أصبح الساحر البرازيلي رمزا في الفريق للمهارة الفردية واللعب الممتع، بالإضافة إلى انه أصبح أحد أبرز هدافي الفريق.


فخلال مبارياته مع البارسا أحرز 92 هدفا، وسجل في كل البطولات التي شارك فيها الفريق الكتالوني معادا كأس السوبر الأوروبي. وفي موسم 06 – 07 تربع روني على قمة هدافي برشلونة في الدوري الأسباني بواحد وعشرين هدفا.


ألقاب له ولفريقه


خلال الفترة التي أمضاها رونالدينهو مع البارسا والتي تتعدى الأربع سنوات، فاز الفريق الكتالوني ببطولة الدوري مرتين وفاز ببطولة دوري أبطال أوروبا مرة وبكأس السوبر الاسباني مرتين. وساهم الساحر البرازيلي في تحقيق كل هذه الألقاب.


وبجانب الألقاب الذي حصدها البارسا بمساهمة رونالدينهو، فاز الساحر ببعض الجوائز البارزة، أهمها فوزه بجائزة الفيفا لأحسن لاعب مرتين على التوالي في موسمي 03 – 04 و04 – 05، كذلك فاز بجائزة الكرة الذهبية في موسم 04 – 05.

رد مع اقتباس