عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-02-2008 - 08:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
اللقاء الاسبوعي لرئيس نادي الاتحاد

مشكلة الكابتن عبد الرحمن كاتبة فقد أوضح رئيس النادي أن المشكلة هي صغيرة وهي عبارة عن سوء تفاهم وعدم وضوح بالصلاحيات والمهمات المنوطة به - بعد فترة قصيرة قرار بالعفو عن العقوبات وسيشمل هذا العفو موضوع عبادة - جاي جوزيف أوضح الأستاذ باسل بأنه قد تم تثبيته لمشاركة مع فريقنا في دور الفاينل أيت - وبخصوص بتراشي فقد أكد السيد باسل حموي وصوله مساء يوم الجمعة القادم
مـؤتــمر رئـيـس الـنـادي الأسـبـوعـي ...

بدأ السيد باسل حموي بالترحيب بالصحفيين وأفسح المجال بعدها للسيد حميد إبراهيم باشا ليشرح عن الموضوع الاستثماري من خلال الكتاب الذي وصل للنادي الذي يسمح بإنشاء مشروع استثماري ضخم على الأرض الترابية ..

فتحدث السيد حميد إبراهيم باشا قائلا : هذه الأرض مساحتها حوالي 5500 متر مربع وهي الموجود عليها ملعب كرة القدم الترابي الأحمر ونحن ارتأينا استغلال هذه الأرض تجاريا وذلك مع مراعاتنا الكاملة للأنظمة والقوانين الناظمة لهذا الموضوع ، وبعد اجتماعات مع المكتب التنفيذي استطعنا التوصل معهم إلى أنه لا مانع من استثمار هذه الأرض بمشاريع غير رياضية مع المحافظة على الاستثمارات الرياضية ، بمعنى أنه لا يجوز إقامة فندق مثلا على هذه الأرض وهي خصصت للرياضة مثلا ولكننا استطعنا التوصل إلى توليفة نجمع فيها بين الرياضة والتجارة فقررنا أن يكون الطابق الأرضي للمنشأة القادمة هي عبارة عن ملعب كرة قدم أصغر من الملعب الحالي ضمن النسب المقبول فيها دوليا أي بحدود الـ 50×35 على ما أعتقد والعمل أيضا سيشمل أيضا توسيع وتطوير ملعب التنس الحالي وملعب للريشة الطائرة ولألعاب القوة مع كافة المرافق والخدمات اللازمة لهذه النشاطات ، واستطعنا أن نلحق بالمنشاة صالة حديد على أعلى مستوى مرفقة بحمام شرقي أو تركي وعلى أطراف الطابق الأرضي من الجوانب المطلة على الشوارع سيتم إحداث محلات تجارية ..

نأتي الآن للطابق الأول والثاني من مشروعنا الذي من المخطط له أن يكون خمسة طوابق قد يختصر إلى ثلاثة بحسب ما سنصل إليه من اتفاق مع مجلس مدينة حلب وكل طابق من هذه الطوابق يضم حوالي عشرين محل تجاري وبالتالي سينتج لدينا سبعين محل تجاري و مطعمين كبار وسيتم تخصيص طابقين مشرفين على ملعب كرة القدم مخصصين لمجلس الإدارة الأول يخصص كمقر والثاني كمقر لأعضاء النادي ..

وهنا أوضح السيد باسل حموي بأنه لا خوف من وصول عام 2009 دون أن يتم إنجاز مقر للنادي فعندها سيلجأ النادي ليلبي متطلبات المشاركة بدوري أبطال آسيا باستئجار مقر للنادي بشكل مؤقت حتى ينتهي إنشاء المقر ..

وتابع السيد حميد إبراهيم باشا : هذا هو المشروع بالإجمال وأنا أتوقع أن يأتي بريع كبير للنادي

وبعد ذلك انتقل السيد رئيس النادي للرد على تساؤلات الصحفيين ..
بخصوص مشكلة الكابتن عبد الرحمن كاتبة فقد أوضح رئيس النادي أن المشكلة هي صغيرة وهي عبارة عن سوء تفاهم وعدم وضوح بالصلاحيات والمهمات المنوطة به وهو طلب أن توكل أليه بشكل خطي والأمور لتاريخ اليوم ممتازة الأمور أصبحت في طريقها للحل وسنجلس معا اليوم وسنقرر ما يفيد استقرار الفريق ..

أما بخصوص موضوع عبادة السيد فقد عاقبه اتحاد كرة القدم بسبب العقوبة الآسيوية التي تعرض لها وهو يطالب بتسديد هذه العقوبة من عقد عبادة السيد وطبعا هذا الأمر بالعالم الاحتراف مقبول ولكن في الرياضة السورية لم نصل إلى هذا المستوى الاحترافي بعد وإذا كنا سنسدد له من عقده فهو سيلعب سنة كاملة دون ان يتقاضى أي شيء ونحن تواصلنا مع اتحاد الكرة بهذا الخصوص وهناك استجابة نوعا ما ومن المتوقع أن يصدر بعد فترة قصيرة قرار بالعفو عن العقوبات وسيشمل هذا العفو موضوع عبادة بالطبع ..

وبخصوص المشكلة التي تتعلق بعدم تسجيل نادي الجلاء لأي محترف قبل بداية الفاينل/ 8/ فقد أوضح السيد رئيس النادي ان النادي قد أرسل كتابا لاتحاد كرة السلة البارحة بشكل رسمي وطالبنا منه موافاتنا بالسرعة الكلية ليوضح لنا بشكل رسمي أسماء اللاعبين الأجانب المثبتين لدى فرق الدوري وحتى هذه اللحظة لم يصلنا أي رد ولكننا نعلم ان نادي الجلاء خاض أول لقاء بالفاينل بدون أجانب ونعلم أنه لم يدرجهم على السكور ولدينا معلومات انه لم يسجل أي أجنبي ولكننا نريد أن تكون هذه المعلومة رسمية ونحن ننتظر من الأستاذ أشرف أيتوني حصرا أن يرد على هذا الكتاب .. وهناك امر لم يلتفت له نادي الجلاء بأنه في حال ثبت محترف واحد في دور الثمانية يحق له ان يسجل الآخر سواء في الفاينل أيت أو في الفاينل فوز ولكن في حال لم يسجل أي لاعب لا يحق له سوى تسجيل لاعب واحد في الفاينل فور

وبخصوص جاي جوزيف أوضح الأستاذ باسل بأنه قد تم تثبيته لمشاركة مع فريقنا في دور الفاينل أيت وسنتعاقد مع مع محترف عالي المستوى ليضم للفريق في الفاينل فور وبخصوص موضوع فادي الخطيب فهو لاعب للنادي الرياضى ونحن لم نفاوضه ولا هو عرض علينا اللعب معنا ونحن في دبي جلسنا معه وهو صديق عزيز ولكن لم يتم التطرق لا من قريب ولا من بعيد لموضوع اللعب في نادي الاتحاد ..

وبخصوص بتراشي فقد أكد السيد باسل حموي وصوله مساء يوم الجمعة القادم .. وأكد أن التواصل معه لم ينقطع وخاصة فيما يخص انتقاء الأجنبي الثاني فكل ملفات اللاعبين المعروضين علينا ترسل له ليبدي رأيه فيها .

وفيما يتعلق بإضافة عضوين لاستكمال مجلس الإدارة فالموضوع مطروح وبقوة وطرح سابقا في اجتماعنا مع القيادة الرياضية ووعدنا أنه سيتم بعد فترة والآن عاد ليطرح بقوة ..

وهنا تم التساؤل وهل الوقت يكفي الآن خاصة مع اقتراب موعد الانتخابات ؟؟

فأكد السيد باسل حموي بأن موعد الانتخابات القادمة هو في الشهر العاشر 2009 ...

وتحدث السيد باسل حموي عن لجنة تم تشكيلها منذ يومين مهمتها إعداد ملفات لجميع لاعبي القواعد أعمارهم ، مراكزهم ، عند أي مدرب تدربوا ، و جمعها بطريقة علمية ومنظمة في مقر الجميلية وهي مؤلفة من زياد الشيخ عمر وبكري سنو وديبو دياب وهو رئيس اللجنة ومشرف القواعد ..
وأيضا تحدث السيد رئيس النادي عن التغيير الذي طرأ على جدول الفاينل /8/ فقد كان من المقرر أن تكون مباراتنا الثالثة مع نادي الطليعة في حلب يوم السبت والرابعة مع الوحدة في حلب الثلاثاء وتم التعديل لتكون مباراة الوحدة السبت والطليعة الثلاثاء وهذا الشيء ضار بنادينا لان حتى يوم الثلاثاء تكون صالة الأسد قد أصبحت جاهزة ونحن كنا نريد أن تكون مباراتنا مع الوحدة في صالة الاسد لنستفيد جماهيريا وماديا فأرسلنا كتاب اعتراض لاتحاد كرة السلة خاصة أن تبريرهم للتعديل لم يكن مقنعا وهو كان أن صالة الفيحاء مشغولة بكون دمشق أصبحت عاصمة الثقافة العربية وأن صالة الوحدة المستثمر منع اللعب فيها بسبب الإعلانات .. وما علاقة مباراة من المقرر أن تقام في حلب بانشغال صالة الفيحاء ومنع اللعب على صالة الوحدة ..

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس