عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-02-2008 - 11:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية براء
 
براء
أهلاوي للعضم

براء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : سوريا - حلب
عدد المشاركات : 2,779
قوة التقييم : براء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the rough
الإمارات تنتزع اولى نقاطها بتصفيات كأس العالم وتتصدر المجموعة


نجح المنتخب الإماراتي في إنتزاع فوزا مستحقا من ضيفه الكويت بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت مساء الأربعاء بإستاد محمد بن زايد في إماراة أبوظبي، في إفتتاح منافسات المرحلة الثالثة لتصفيات قارة آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 التي ستقام بجنوب أفريقيا.

وجاء هدفي المباراة برأس لاعبي الإمارات محمد الشحي في الدقيقة 14، وفيصل خليل في الدقيقة 53.

ليحتل بذلك الأبيض صدارة المجموعة الخامسة بالبطولة برصيد 3 نقاط، فيما يحل منتخبي سوريا وإيران اللذان تعادلا في وقت لاحق بهدف لكل منهما، في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة، وأخيرا الكويت رابعا بدون نقاط.

وجاءت احداث المباراة التي بدأت قوية من جانب الفريقين لحصد التقدم مبكرا، متفاوتة السيطرة، مالت الخطورة الهجومية بها كثيرا لصالح المنتخب الإماراتي فيما افتقدت هجمات المنتخب الكويتي للدقة في إكمالها.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 14 بمتاعبة رائعة من محمد الشحي لركلة حرة نفذت من الجانب الأيمن ليسكنها الشحي الشباك برأسه مباشرة معلنا الهدف الإماراتي الأول.

فيما كان الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 53، بعد ضربة ركنية نجح خلالها فيصل خليل في التملص من المدافعين وإسكانها الشباك برأسه معلنا الهدف الثاني والأخير للأبيض.

وسيحل منتخب الإمارات في الـ26 من مارس القادم ضيفا على المنتخب السوري، فيما ستستضيف الكويت المنتخب الإيراني في نفس اليوم إستئنافا لمنافسات المجموعة الخامسة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس