عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-02-2008 - 12:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
هل عادت النار لتشتعل تحت الرماد الأخضر ؟!

هل عادت النار لتشتعل تحت الرماد الأخضر ؟!







(كان كل فكرو يطلع بالميكرو , قام حاص حاص وطلع بالباص )!! هذا المثل الموغل بالعاميّة , ينطبق على حال فريق رجال كرة الحرية الذين إتصلنا بهم على أساس أنهم يوم الثلاثاء في معسكرهم الساحلي المزمع , قبل أن نفاجأ أنهم لم يفارقوا مدينة حلب ليس لإرتباطهم الروحي فيها , بل لأن فكرة المعسكر ألغيت !.

ولم تقف الأمور عند هذا الحد , بل علمنا من مصادرنا الموثوقة بأن اللاعبين وبعد قبضهم متأخر رواتبهم بدؤوا (ينقون) مطالبين بمقدمات عقودهم حسب الوعد , ما دعا للشوشرة من جديد الأمر الذي حرك نية المدرب محمد الدهمان لطلب الإجتماع بالإداراة والإعلان عن تركه للمهمة لعدم ضمان الإستقرار الذي يهيء فرص النجاح في عمله الذي لم تقدم له المعززات التدعيمية كالمباريات التحضيرية التي كانت شحيحة أو حتى معسكر مقتضب أو لاعبين مستقري النفسية .. هذا كله يجري ويتأجج تحت الرماد , ونحن على أبواب الإياب . ولكم أن تحكموا كيف ستكون أمور الفريق ضمن هذه الظروف!

علماً أن ما سبق كان (سري للغاية ) حتى موعد كتابة هذه السطور الساخنة ..وإذا أردنا الاتجاه إلى فلك الإدارة (اللايصة )بأمرها نقول للإنصاف أنها عملت ما عليها وقدمت مسكناً قوياً لفريق كرتها بدفع رواتبه المتأخرة وأجزاء من مقدمات العقود للبعض, وقبل جميع ألعاب النادي لتضع الكرة في ملعب الفريق الذي يجب على لاعبيه أن يقدروا المسؤولية ويلتفتوا إلى عملهم والتحلي بالصبر من أجل النادي والقميص الأخضر الغالي العريق على أقل تقدير !


بقلم : محمود جنيد -حلب
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس