عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-02-2008 - 12:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
انكونغ يضع حداً لطموح غانا ويقود الكاميرون إلى نهائي البطولة الإفريقية

انكونغ يضع حداً لطموح غانا ويقود الكاميرون إلى نهائي البطولة الإفريقية 17213.jpg

حجز المنتخب الكاميروني مكانه في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بعد تغلبه على المنتخب الغاني البلد المضيف بهدف وحيد في المباراة الأولى للدور نصف النهائي والتي أقيمت اليوم في العاصمة أكرا.

وغاب الأداء بشكل تام عن مجريات الشوط الأول من الطرفين حيث لم يشهد المرميان تهديداً حقيقياً واقتصرت أكثر الفرص خطورة على تسديدة جيريمي جيتامب لاعب الكاميرون من ركلة حرة قوية في الدقيقة 37 والتي ارتدت من القائم الأيمن للمرمى الغاني.

وبدأ الشوط الثاني بأسلوب مغاير تماماً وأكثر انفتاحاً من المنتخبين اللذين تناوبا على إهدار الفرص المتتالية على مدار الشوط قبل أن يتمكن انكونغ من خطف هدف الفوز الثمين للمنتخب الكاميروني بعد مجهود فردي قبل أن يضع الكرة بمهارة على يسار الحارس الغاني.

وبات المنتخب الكاميروني بانتظار تحديد هوية الطرف الآخر في المباراة النهائية حين يلعب الليلة المنتخب المصري حامل اللقب أمام منتخب ساحل العاج في ثاني لقاءات الدور نصف النهائي.

رد مع اقتباس