عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-02-2008 - 11:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
توريس يغيب عن لقاء تشلسي




لن يتمكن المهاجم الدولي الإسباني فرناندو توريس من المشاركة مع فريقه ليفربول في المواجهة القوية أمام تشلسي الأحد المقبل في الدوري الإنكليزي لكرة القدم بسبب إصابة تعرض لها الأربعاء خلال لقاء منتخب بلاده الودي مع فرنسا (1-صفر).
وأصيب توريس بتقلص عضلي في فخذه خلال المباراة التي أقيمت في ملقة، ما سيحرمه من مواجهة تشلسي في ملعب الأخير "ستانفورد بريدج" وهو ما أكده مدربه ومواطنه رافاييل بينيتيز الذي قال إن إصابة من هذا النوع تحتاج إلى أسبوع من الراحة، خلافاً لما أعلنه اللاعب نفسه بقوله أنه سيكون حاضراً لمباراة الأحد.
ويسعى بينيتيز إلى تجنيب مواطنه خوض المباراة وبالتالي تفاقم الإصابة، خصوصاً أن ليفربول فقد الأمل في الصراع على لقب الدوري المحلي وسيكون تركيزه منصباً على مسابقتي دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه إنتر ميلان الإيطالي بعد حوالي أسبوعين، والكأس المحلية التي تأهل إلى دورها الخامس وسيلتقي بارنسلي (درجة أولى).
وعبر بينيتيز عن سخطه بسبب إصابة توريس خلال مباراة بلاده الودية قائلاً: "أمامنا ثلاث مباريات هامة جدا خلال 10 أيام وفي ثلاث مسابقات مختلفة وخسرنا جهود هدافنا. كأنه لا يكفي أن يتركوا الفريق ويخضعوا لتدريب مختلف وحمية مختلفة (مع المنتخب) فإنهم يعودون إلينا مصابين أيضاً".
ولم يكن غضب بينيتيز محصوراً بوضع مواطنه فقط، بل انتقد بشدة المنتخب الأرجنتيني الذي أجبر خافيير ماسكيرانو على ترك ليفربول والتوجه إلى لوس أنجلوس في رحلة شاقة وطويلة من أجل مواجهة غواتيمالا (5-صفر) في مباراة ودية أقيمت الأربعاء أيضاً.
وأضاف بينيتيز: "لا يمكنك أن تلعب مع غواتيمالا في لوس أنجلوس مثلما فعلت الأرجنتين, أنه أمر جنوني: فازت الأرجنتين 5-صفر لكننا لن نستعيد ماسكيرانو قبل الجمعة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس