عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-02-2008 - 11:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ريال مدريد ليس أفضل من روما

ريال مدريد ليس أفضل من روما

أكد البرازيلي أليساندرو مانسيني نجم فريق روما الإيطالي لكرة القدم أنه وزملاءه يملكون فرصاً كاملة في اجتياز عقبة فريق ريال مدريد الإسباني في دور الستة عشر لدوري الأبطال الأوروبي والذي تعود مبارياته الأسبوع المقبل بعد توقفها خلال العطلة الشتوية.

وقال مانسيني خلال حوار مع مجلة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية يوم الخميس "ستكونان مباراتين جميلتين تجمعان فريقين كبيرين.. ولكن من يظن أن ريال مدريد يحظى بأفضلية بسبب تاريخه واسمه فهو مخطئ بالفعل".

وأضاف "أنا لا أقلل من احترامي لريال مدريد فهو فريق كبير يملك لاعبين غير عاديين ولكن روما دائماً ما يصعب مهمة منافسيه إن كان في مستواه أو فرض أسلوبه".

وبعيداً عن مواجهة العملاق الأبيض، دعا مانسيني إلى الصبر على مواطنه سيسينيو الذي انتقل إلى روما الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد مؤكداً أن أي لاعب أجنبي يأتي إلى إيطاليا يحتاج وقتاً طويلاً في موسمه الأول حتى يتأقلم مع الأجواء المحيطة.

يذكر أن مانسيني الذي سيكمل عامه الثامن والعشرين في آب/أغسطس المقبل كان قد انضم إلى روما عام 2003 قادماً من فريق فينيسيا الإيطالي.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس