عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-02-2008 - 12:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الهلال والنصر نهائي مبكر لكأس ولي العهد

الهلال والنصر نهائي مبكر لكأس ولي العهد hilal3_B.jpg

يلتقي الهلال والنصر يوم الجمعة في الدور ثمن النهائي لكأس ولي العهد السعودي لكرة القدم في نهائي مبكر نظراً للتنافس الشديد الذي تشهده مباريات الفريقين.
وفي المباريات الأخرى، يلعب الشباب مع ضمك (درجة أولى)، والرياض (درجة أولى) مع الحزم، والقادسية مع الاتحاد، والأهلي مع الجبلين (درجة أولى)، والاتفاق مع الربيع (درجة ثانية)، والوحدة مع نجران.
وسيكون أبرز اللقاءات على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، حيث يقام "دربي" العاصمة الذي يجمع الهلال والنصر، كونه يحمل الطابع التقليدي التنافسي بين الفريقين.
الاستقرار الفني الذي يعيشه الهلال منذ فترة معرض للاهتزاز، بعدما هدد مدرب الفريق الروماني كوزمين أولاريو بعدم الدفع بالرباعي الدولي ياسر القحطاني وعمر الغامدي وخالد عزيز ومحمد الشلهوب بسبب الإجهاد، بعد مشاركتهم مع المنتخب السعودي أمام نظيره السنغافوري في المواجهة التي أقيمت الأربعاء وانتهت لصالح الأخضر بهدفين مقابل لاشيء.
وقد يحتفظ بهذا الرباعي على دكة البدلاء تحسباً لأي ظرف طارئ، في حين جهز البديل الناجح بدر الخراشي ليخلف الكونغولي ليلو في اللقاء، وسيدخل الهلال اللقاء وهو عازم على الفوز لكي يبقي آماله في البطولة، وعدم الخروج من البطولات دون أي لقب كما حدث الموسم الماضي.
والتشكيلة الهلالية المتوقعة للمباراة تتمثل في محمد الدعيع في حراسة المرمى، والبرازيلي مارسيليو تفاريس وفهد المفرج وعبد الله الزوري ومحمد نامي في الدفاع، وخالد عزيز وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب والليبي طارق التايب للوسط، وبدر الخراشي وياسر القحطاني للهجوم.
في المقابل نجد أن النصر بقيادة مدربه الأرجنتيني دانيال آساد يسعى إلى اللقب، بعد أن أصبحت آماله في الدوري تحتاج لمعجزة بسبب ابتعاده عن مراكز المقدمة، وقد عمل في الأيام الماضية على إيجاد النهج المناسب الذي سيخوض به المباراة، وفرض أسلوبه على الغريم التقليدي الهلال، بتوزيع المهام على لاعبي الفريق فنياً، ومحاولة تعطيل مفاتيح اللعب في الهلال.


رد مع اقتباس