عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-02-2008 - 04:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
كاكا يأمل المشاركة في بكين

كاكا يأمل المشاركة في بكين

أعرب أفضل لاعب في أوروبا والعالم البرازيلي كاكا نجم وسط ميلان الإيطالي عن أمله في المشاركة مع منتخب بلاده في أولمبياد بكين الصيف المقبل.
وتوج كاكا بكل الألقاب الفردية الممكنة بالنسبة للاعب كرة قدم إلا أن ذهبية الأولمبياد تغيب عن خزائنه كما هي حال منتخب بلاده المتوج بجميع الألقاب العالمية والقارية إلا أنه لم يكرس هذا التألق على الصعيد الأولمبي.
وأمل كاكا (25 عاماً) أن يكون من بين اللاعبين الثلاثة الذين يتجاوزون الـ23 عاماً مع منتخب بلاده في بكين 2008، مضيفاً: "أرغب في ذلك لكن القرار يعود إلى الاتحاد البرازيلي وفريقي ميلان".
ويعاني كاكا حالياً من إصابة تعرض لها الأحد الماضي في ركبته خلال مباراة ميلان مع فيورنتينا (1-صفر) في الدوري المحلي وهو لن يشارك في مباراة نهاية الأسبوع الحالي أمام سيينا بسبب هذه الإصابة.
وعلق كاكا على هذا الموضوع قائلاً: "آمل أن أعود بأسرع وقت ممكن لكني لا أعلم الوقت الذي أحتاجه من أجل الشفاء التام. اليوم أشعر أني أفضل لكن من المؤكد أنني لن أكون حاضراً من أجل مباراة الأحد ولا حتى مباراة الأربعاء المقبل (مباراة مؤجلة أمام ليفورنو)".
وعانى كاكا من أوجاع في ركبته خلال العامين الماضيين، إلا أنه تمكن من التحامل عليها حتى الأسبوع الماضي عندما لم يعد بإمكانه المشاركة في التمارين، ما دفعه لأخذ فترة من الراحة.
وأكد كاكا أنه سيكون جاهزاً لمباراة آرسنال في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في 20 الشهر الحالي لكن هناك احتمال كبير أن لا يشارك أمام بارما في نهاية الأسبوع المقبل في الدوري المحلي.
وخالف كاكا (25 عاماً) توقعات صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الرياضية الإيطالية التي ذكرت مؤخراً أن النجم البرازيلي قد يغيب عن الملاعب لمدة أربعة أشهر من أجل معالجة هذه الإصابة.
وأفادت الصحيفة الإيطالية أن كاكا كان يشعر بوخز في ركبته في وقت سابق، بيد أن المشكلة ساءت خلال الأسابيع القليلة الماضية حيث شعر الأحد بأوجاع حادة.
وكان مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونغا قد استبعد كاكا عن التشكيلة التي واجهت أيرلندا ودياً الأربعاء (1-صفر) واستدعى مكانه صانع ألعاب فيردر بريمن دييغو، علماً بأن دونغا استدعى لاعبين شبان من بينهم زميل كاكا في ميلان باتو من أجل التحضير لأولمبياد بكين.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس